• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 16/09/2018 - 04:00 بتوقيت نيويورك

ترامب: خسرت 25 نقطة في ترتيب التأييد بسبب "صيد الأشباح"

ترامب: خسرت 25 نقطة في ترتيب التأييد بسبب

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الديمقراطيين يستخدمون موضوع التدخل الروسي المزعوم في انتخابات 2016 لإلحاق الضرر بشعبية الجمهوريين عشية الانتخابات النصفية في الكونغرس.

وفي تغريدة على تويتر، كتب ترامب: "لدينا مؤشرات جيدة وفقا لاستطلاعات الرأي العام، والاقتصاد في أفضل حال على الإطلاق. ولولا ابتداع عملية "صيد الأشباح" في ما يتعلق بروسيا، لكانت نسبة التأييد سترتفع بواقع 25 نقطة في الترتيب".

ووفقا لأحدث استطلاعات الرأي التي أجرتها "واشنطن بوست" بالتعاون مع القناة التلفزيونية.

ABC، فإن نشاط دونالد ترامب في منصب الرئاسة، يحظى بتأييد 36% من الأمريكيين، فيما أبدى 60% من الذين تم استطلاعهم، وجهة نظر معاكسة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات