• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 17/09/2018 - 01:51 بتوقيت نيويورك

سوتشي.. إدلب حاضرة بين أردوغان وبوتين

سوتشي.. إدلب حاضرة بين أردوغان وبوتين

المصدر / وكالات - هيا

يتوقع أن يعقد الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين ونظيرُه التركي رجب طيب #أردوغان، لقاء قمة بمدينة "سوتشي" الروسية، للتباحث بشأن مستقبل محافظة #إدلب شمال غربي سوريا، والتي تعدّ آخر معقل للمعارضة السورية.

وقالت وكالة الأناضول الرسمية إن لقاء أردوغان يأتي في إطار الجهود المكثفة الرامية لحل الأزمة السورية.

وبحسب الوكالة، سيكون لقاء أردوغان وبوتين في سوتشي، اللقاء الثنائي الرابع بين الرئيسين منذ مطلع العام الجاري.

وكانت روسيا أكدت أكثر من مرة أنه يجب تطهير من أسمتهم بـ"الإرهابيين" من إدلب، في إشارة إلى مقاتلي #النصرة، مؤكدة أنه من حق النظام القيام بعمليات عسكرية وضرب "المسلحين".

في المقابل، حذرت تركيا من أن أي هجوم على إدلب سيتسبب بكارثة، وبدأت بإرسال تعزيزات عسكرية نحو المحافظة السورية، على الرغم من تلميحها إلى إمكانية فصل "عناصر النصرة" عن بقية الفصائل.

وقبل أيام شهدت عدة مناطق في إدلب مظاهرات حاشدة تؤكد على تمسك الشعب بإسقاط النظام السوري، وتدعو المجتمع الدولي إلى لجم أي هجوم عسكري على إدلب التي تحتضن آلاف النازحين من مناطق سورية مختلفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات