• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الثلاثاء 18/09/2018 - 01:38 بتوقيت نيويورك

الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس"

الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار

المصدر / وكالات - هيا

أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن بالغ تعازيه وصادق مواساته إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في ضحايا إعصار "فلورانس" الذي ضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للمرافق العامة والممتلكات.

كما أعرب المجلس - في جلسته الأسبوعية التي عقدت، برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح - عن تمنياته أن تتجاوز الولايات المتحدة آثار هذه الكارثة الطبيعية.

وفي السياق ذاته، تابع المجلس أنباء إعصار (مانكوت) الذي ضرب الفلبين والصين، والذي راح ضحيته العديد من القتلى والمصابين، معبرا عن تعاطفه وصادق تعازيه للبلدين إزاء هذه الكارثة الإنسانية.

ومن جهة أخرى، أدان مجلس الوزراء الكويتي الهجمات الإرهابية التي شهدتها أفغانستان مؤخرا، والتي راح ضحيتها عدد من الضحايا والمصابين، مؤكدا موقفه المبدئي في رفض هذه الأعمال الإرهابية التي تخالف كافة تعاليم الأديان والقيم والمواثيق الإنسانية.

التعليقات