• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الثلاثاء 18/09/2018 - 01:38 بتوقيت نيويورك

الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس"

الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار

المصدر / وكالات - هيا

أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن بالغ تعازيه وصادق مواساته إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في ضحايا إعصار "فلورانس" الذي ضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للمرافق العامة والممتلكات.

كما أعرب المجلس - في جلسته الأسبوعية التي عقدت، برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح - عن تمنياته أن تتجاوز الولايات المتحدة آثار هذه الكارثة الطبيعية.

وفي السياق ذاته، تابع المجلس أنباء إعصار (مانكوت) الذي ضرب الفلبين والصين، والذي راح ضحيته العديد من القتلى والمصابين، معبرا عن تعاطفه وصادق تعازيه للبلدين إزاء هذه الكارثة الإنسانية.

ومن جهة أخرى، أدان مجلس الوزراء الكويتي الهجمات الإرهابية التي شهدتها أفغانستان مؤخرا، والتي راح ضحيتها عدد من الضحايا والمصابين، مؤكدا موقفه المبدئي في رفض هذه الأعمال الإرهابية التي تخالف كافة تعاليم الأديان والقيم والمواثيق الإنسانية.

التعليقات