• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأربعاء 19/09/2018 - 02:31 بتوقيت نيويورك

ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف"

ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي

المصدر / وكالات - هيا

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الثلاثاء صفقة خط أنابيب الغاز الألمانية مع روسيا بالـ"سخيفة" و"غير المناسبة".

وقال ترامب أمام الرئيس البولندي ، أندرييه دودا: "ألمانيا تدفع مليارات ومليارات الدولارات لروسيا، وبصراحة، لا نعتقد أن ذلك مناسب".

وأضاف: "أعتقد أنه أمر سيء للغاية لشعب ألمانيا، قلت ذلك بصوت عال وبوضوح".

ومن المقرر أن يضخ خط أنابيب "نورث ستريم2" الغاز الروسي إلى ألمانيا، على أن يكتمل بحلول 2019.

ويمر معظم الغاز الذي يصل ألمانيا حالياً عبر خطوط الأنابيب التي تمر بدول مثل بولندا وأوكرانيا.

وتساءل ترامب كيف لدول مثل ألمانيا أن تبدي قلقها من النفوذ الروسي غير المناسب في المنطقة، بينما تنخرط في الوقت نفسه في تجارة ضخمة معها.

التعليقات