• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأربعاء 19/09/2018 - 08:45 بتوقيت نيويورك

إطلاق سراح رئيس الوزراء الأسبق نواز شريف وتعليق أحكام السجن لمدة 11 عام

 إطلاق سراح رئيس الوزراء الأسبق نواز شريف وتعليق أحكام السجن لمدة 11 عام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قضت محكمة باكستانية، اليوم الأربعاء بإطلاق سراح رئيس الوزراء الأسبق نواز شريف وابنته مريم وزوجها محمد سافدار، وتعليق الأحكام الصادرة بحقهم.
وذكرت المصادر أن المحكمة، أعلنت قبول الالتماس الذي تقدمت به هيئة الدفاع عن المتهمين، وتعليق أحكام السجن لمدة 11 سنة على شريف و8 سنوات على ابنته مريم وعام واحد لسافدار، بسبب اتهامات فساد ترتبط بملكية شقق فاخرة في العاصمة البريطانية لندن.

وكان شريف قد وصف، في وقت سابق، إجراءات محاكمته بأنها ذات دوافع سياسية ومطاردة قضائية، فيما قضت المحكمة العليا في باكستان، في 28 يوليو من العام الماضي، بعدم أهلية شريف للبقاء في منصب رئيس الوزراء، على خلفية اتهامات فساد.

التعليقات