• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأربعاء 19/09/2018 - 09:27 بتوقيت نيويورك

موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية

موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة  سقوط الطائرة الروسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره السوري بشار الأسد لم يتواصلا بعد حادث تحطم الطائرة الروسية "إيل-20" فوق اللاذقية أمس الأول.

جاء ذلك في تصريح بيسكوف للصحفيين، اليوم الأربعاء، ردا على سؤال عما إذا كان قد جرى اتصال بين الرئيسين.

وأفاد بيسكوف بأن الكرملين ليس على علم بما إذا كانت هناك معلومات قد صدرت بشأن إسقاط الطائرة من طرف الجيش السوري.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أمس الأول الإثنين فقدان الاتصال بالطائرة الروسية "إيليوشين – 20" أثناء عودتها إلى قاعدة حميميم الجوية في سوريا، ووفقًا للوزارة، فإن الطائرة كانت على بُعد 35 كيلومترًا من ساحل البحر المتوسط.

وحسب الوزارة، فإنه في نفس الوقت تقريبا، قامت أربع مقاتلات إسرائيلية من طراز "إف-16" بغارة جوية علي أهداف سورية في اللاذقية، ورجح خبراء روس أن الطائرة "إيل 20" أسقطت بصاروخ إسرائيلي، ما أدى إلى مصرع 15 عسكريا روسيا، هم من كانوا على متنها.

التعليقات