• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأربعاء 19/09/2018 - 09:27 بتوقيت نيويورك

موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية

موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة  سقوط الطائرة الروسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره السوري بشار الأسد لم يتواصلا بعد حادث تحطم الطائرة الروسية "إيل-20" فوق اللاذقية أمس الأول.

جاء ذلك في تصريح بيسكوف للصحفيين، اليوم الأربعاء، ردا على سؤال عما إذا كان قد جرى اتصال بين الرئيسين.

وأفاد بيسكوف بأن الكرملين ليس على علم بما إذا كانت هناك معلومات قد صدرت بشأن إسقاط الطائرة من طرف الجيش السوري.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أمس الأول الإثنين فقدان الاتصال بالطائرة الروسية "إيليوشين – 20" أثناء عودتها إلى قاعدة حميميم الجوية في سوريا، ووفقًا للوزارة، فإن الطائرة كانت على بُعد 35 كيلومترًا من ساحل البحر المتوسط.

وحسب الوزارة، فإنه في نفس الوقت تقريبا، قامت أربع مقاتلات إسرائيلية من طراز "إف-16" بغارة جوية علي أهداف سورية في اللاذقية، ورجح خبراء روس أن الطائرة "إيل 20" أسقطت بصاروخ إسرائيلي، ما أدى إلى مصرع 15 عسكريا روسيا، هم من كانوا على متنها.

التعليقات