• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأربعاء 19/09/2018 - 09:27 بتوقيت نيويورك

موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية

موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة  سقوط الطائرة الروسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره السوري بشار الأسد لم يتواصلا بعد حادث تحطم الطائرة الروسية "إيل-20" فوق اللاذقية أمس الأول.

جاء ذلك في تصريح بيسكوف للصحفيين، اليوم الأربعاء، ردا على سؤال عما إذا كان قد جرى اتصال بين الرئيسين.

وأفاد بيسكوف بأن الكرملين ليس على علم بما إذا كانت هناك معلومات قد صدرت بشأن إسقاط الطائرة من طرف الجيش السوري.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أمس الأول الإثنين فقدان الاتصال بالطائرة الروسية "إيليوشين – 20" أثناء عودتها إلى قاعدة حميميم الجوية في سوريا، ووفقًا للوزارة، فإن الطائرة كانت على بُعد 35 كيلومترًا من ساحل البحر المتوسط.

وحسب الوزارة، فإنه في نفس الوقت تقريبا، قامت أربع مقاتلات إسرائيلية من طراز "إف-16" بغارة جوية علي أهداف سورية في اللاذقية، ورجح خبراء روس أن الطائرة "إيل 20" أسقطت بصاروخ إسرائيلي، ما أدى إلى مصرع 15 عسكريا روسيا، هم من كانوا على متنها.

التعليقات