• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 20/09/2018 - 03:37 بتوقيت نيويورك

ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا

ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب عدم رضاه عن وزير العدل جيف سيشنز، في العديد من المسائل، قائلاً "ليس لديّ وزير عدل، وهذا محزن جداً".

جاء ذلك في مقابلة مع صحيفة "ذا هيل" الأربعاء، حيث جدد #ترمب انزعاجه من وزير العدل.

وأعرب ترمب عن امتعاضه من الخطوات التي اتخذها #سيشنز في مسألة التحقيقات حول التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية ومسألة أمن الحدود وقضايا أخرى.

وبيّن أنه لم يتقبل انسحاب سيشنز من التحقيقات حول روسيا على وجه الخصوص.

وأضاف: "ليس لدي وزير عدل، هذا محزن جداً. أنا حزين بخصوص جيف سيشنز، لأنه جاء إليّ أولا، وكان أول عضو في مجلس الشيوخ يعلن دعمه لي. لقد أراد أن يكون وزير العدل، لكنني لم أره (يفعل ذلك)".

ورداً على سؤال عزمه إقالة وزير العدل من منصبه أم لا، قال ترمب: "سنرى كيف ستسير الأمور مع جيف. أنا في خيبة أمل كبيرة بشأنه".

يذكر أن ترمب طالب سيشنز مطلع أغسطس/آب الجاري بوضع حد للتحقيقات في "التدخل الروسي" على اعتبار أنها "تلطخ سمعة البلاد".

التعليقات