• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الخميس 20/09/2018 - 03:37 بتوقيت نيويورك

ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا

ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب عدم رضاه عن وزير العدل جيف سيشنز، في العديد من المسائل، قائلاً "ليس لديّ وزير عدل، وهذا محزن جداً".

جاء ذلك في مقابلة مع صحيفة "ذا هيل" الأربعاء، حيث جدد #ترمب انزعاجه من وزير العدل.

وأعرب ترمب عن امتعاضه من الخطوات التي اتخذها #سيشنز في مسألة التحقيقات حول التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية ومسألة أمن الحدود وقضايا أخرى.

وبيّن أنه لم يتقبل انسحاب سيشنز من التحقيقات حول روسيا على وجه الخصوص.

وأضاف: "ليس لدي وزير عدل، هذا محزن جداً. أنا حزين بخصوص جيف سيشنز، لأنه جاء إليّ أولا، وكان أول عضو في مجلس الشيوخ يعلن دعمه لي. لقد أراد أن يكون وزير العدل، لكنني لم أره (يفعل ذلك)".

ورداً على سؤال عزمه إقالة وزير العدل من منصبه أم لا، قال ترمب: "سنرى كيف ستسير الأمور مع جيف. أنا في خيبة أمل كبيرة بشأنه".

يذكر أن ترمب طالب سيشنز مطلع أغسطس/آب الجاري بوضع حد للتحقيقات في "التدخل الروسي" على اعتبار أنها "تلطخ سمعة البلاد".

التعليقات