• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الخميس 20/09/2018 - 03:37 بتوقيت نيويورك

ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا

ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب عدم رضاه عن وزير العدل جيف سيشنز، في العديد من المسائل، قائلاً "ليس لديّ وزير عدل، وهذا محزن جداً".

جاء ذلك في مقابلة مع صحيفة "ذا هيل" الأربعاء، حيث جدد #ترمب انزعاجه من وزير العدل.

وأعرب ترمب عن امتعاضه من الخطوات التي اتخذها #سيشنز في مسألة التحقيقات حول التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية ومسألة أمن الحدود وقضايا أخرى.

وبيّن أنه لم يتقبل انسحاب سيشنز من التحقيقات حول روسيا على وجه الخصوص.

وأضاف: "ليس لدي وزير عدل، هذا محزن جداً. أنا حزين بخصوص جيف سيشنز، لأنه جاء إليّ أولا، وكان أول عضو في مجلس الشيوخ يعلن دعمه لي. لقد أراد أن يكون وزير العدل، لكنني لم أره (يفعل ذلك)".

ورداً على سؤال عزمه إقالة وزير العدل من منصبه أم لا، قال ترمب: "سنرى كيف ستسير الأمور مع جيف. أنا في خيبة أمل كبيرة بشأنه".

يذكر أن ترمب طالب سيشنز مطلع أغسطس/آب الجاري بوضع حد للتحقيقات في "التدخل الروسي" على اعتبار أنها "تلطخ سمعة البلاد".

التعليقات