• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 20/09/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك

3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر

المصدر / وكالات - هيا

أصيب 3 أشخاص مساء الأربعاء إثر تفجير سيارة مفخخة أمام مكتب "حزب الدعوة الإسلامية" الذي ينتمي له رئيس الوزراء حيدر العبادي في مدينة #كركوك شمالي العراق، حسب مصدر أمني.

وقال النقيب في شرطة كركوك حامد العبيدي لوكالة "الأناضول إن "سيارة مفخخة ركنها في الغالب مسلحو تنظيم داعش الإرهابي إلى جانب الطريق، انفجرت أمام مقر #حزب_الدعوة في منطقة تسعين وسط مدينة كركوك".

وأضاف أن "التفجير أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح، فضلاً عن احتراق عدد من السيارات عند موقع التفجير".

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجوم، لكن المسؤولين العراقيين يرجحون أن مسلحي تنظيم داعش يقفون وراء مثل هذه الهجمات.

وصّعد تنظيم داعش هجماته خلال الأشهر القليلة الماضية، التي تستهدف في غالبيتها قوات الأمن في محافظات كركوك وصلاح الدين وديالى.

التعليقات