• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 21/09/2018 - 03:41 بتوقيت نيويورك

السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

المصدر / وكالات - هيا

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بالمجلس الأعلى للشرطة، لعرض الموقف الشامل للأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء مصر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي، أن "الاجتماع تناول عرضا شاملا للأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في ضوء المتغيرات الأمنية والسياسية التي تشهدها المنطقة، وكذلك النتائج المحققة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة والحفاظ على أمن المواطنين".

وأكد الرئيس المصري على ضرورة "استمرار تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الأمنية التي تعتمد على توجيه الضربات الاستباقية للإرهاب والجريمة بكافة أشكالها".

كما أوعز السيسي بـ"أهمية استمرار التنسيق القائم بين مختلف الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة للحفاظ على استمرار النجاحات المتحققة بالعملية الشاملة سيناء 2018، التي تحرز أهدافا استراتيجية وتكتيكية، أدت إلى تقويض قدرات العناصر الإرهابية والقضاء عليها".

المصدر: المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية

التعليقات