• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 21/09/2018 - 03:41 بتوقيت نيويورك

السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

المصدر / وكالات - هيا

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بالمجلس الأعلى للشرطة، لعرض الموقف الشامل للأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء مصر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي، أن "الاجتماع تناول عرضا شاملا للأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في ضوء المتغيرات الأمنية والسياسية التي تشهدها المنطقة، وكذلك النتائج المحققة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة والحفاظ على أمن المواطنين".

وأكد الرئيس المصري على ضرورة "استمرار تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الأمنية التي تعتمد على توجيه الضربات الاستباقية للإرهاب والجريمة بكافة أشكالها".

كما أوعز السيسي بـ"أهمية استمرار التنسيق القائم بين مختلف الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة للحفاظ على استمرار النجاحات المتحققة بالعملية الشاملة سيناء 2018، التي تحرز أهدافا استراتيجية وتكتيكية، أدت إلى تقويض قدرات العناصر الإرهابية والقضاء عليها".

المصدر: المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية

التعليقات