• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الجمعة 21/09/2018 - 03:59 بتوقيت نيويورك

رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي

رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي

المصدر / وكالات - هيا

أظهرت وثيقة مسربة صحة توقيع اتفاق بين الأمم المتحدة وميليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء، ينص على تسيير #جسر_جوي لنقل بعض المرضى إلى الخارج على متن طائرات الأمم المتحدة، الأمر الذي قد يسمح للميليشيات بتهريب عناصر تابعة لها تحت حجة العلاج الطبي.

وبحسب ما أظهرت الوثيقة فإن ليز غراندي، الممثل المقيم للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية، قد وقعت على الاتفاق مع هشام شرف وزير خارجية حكومة الانقلابيين.

وكانت غراندي قد نفت توقيع أي اتفاق أو مذكرة تفاهم مع الانقلابيين في #صنعاء، وقالت إن مشروع الجسر الجوي سيتم التوقيع عليه مع الحكومة الشرعية في المكان والزمان المناسبين.

كما كانت غراندي التي التقت وكيل وزارة الخارجية اليمني منصور بجاش كانت قد أكدت أن الأمم المتحدة ملتزمة بالقرارات الدولية ولا تعترف إلا بالحكومة الشرعية في #اليمن.

التعليقات