• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 21/09/2018 - 03:59 بتوقيت نيويورك

رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي

رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي

المصدر / وكالات - هيا

أظهرت وثيقة مسربة صحة توقيع اتفاق بين الأمم المتحدة وميليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء، ينص على تسيير #جسر_جوي لنقل بعض المرضى إلى الخارج على متن طائرات الأمم المتحدة، الأمر الذي قد يسمح للميليشيات بتهريب عناصر تابعة لها تحت حجة العلاج الطبي.

وبحسب ما أظهرت الوثيقة فإن ليز غراندي، الممثل المقيم للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية، قد وقعت على الاتفاق مع هشام شرف وزير خارجية حكومة الانقلابيين.

وكانت غراندي قد نفت توقيع أي اتفاق أو مذكرة تفاهم مع الانقلابيين في #صنعاء، وقالت إن مشروع الجسر الجوي سيتم التوقيع عليه مع الحكومة الشرعية في المكان والزمان المناسبين.

كما كانت غراندي التي التقت وكيل وزارة الخارجية اليمني منصور بجاش كانت قد أكدت أن الأمم المتحدة ملتزمة بالقرارات الدولية ولا تعترف إلا بالحكومة الشرعية في #اليمن.

التعليقات