• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 21/09/2018 - 03:59 بتوقيت نيويورك

رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي

رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي

المصدر / وكالات - هيا

أظهرت وثيقة مسربة صحة توقيع اتفاق بين الأمم المتحدة وميليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء، ينص على تسيير #جسر_جوي لنقل بعض المرضى إلى الخارج على متن طائرات الأمم المتحدة، الأمر الذي قد يسمح للميليشيات بتهريب عناصر تابعة لها تحت حجة العلاج الطبي.

وبحسب ما أظهرت الوثيقة فإن ليز غراندي، الممثل المقيم للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية، قد وقعت على الاتفاق مع هشام شرف وزير خارجية حكومة الانقلابيين.

وكانت غراندي قد نفت توقيع أي اتفاق أو مذكرة تفاهم مع الانقلابيين في #صنعاء، وقالت إن مشروع الجسر الجوي سيتم التوقيع عليه مع الحكومة الشرعية في المكان والزمان المناسبين.

كما كانت غراندي التي التقت وكيل وزارة الخارجية اليمني منصور بجاش كانت قد أكدت أن الأمم المتحدة ملتزمة بالقرارات الدولية ولا تعترف إلا بالحكومة الشرعية في #اليمن.

التعليقات