• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا مسؤول سعودي مكذبا تقارير إعلامية: المراهق لن يعدم طاقم ناقلة النفط النرويجية "فرونت ألتير" يصل دبي قادما من إيران ناقلة "فرونت ألتير" غادرت مياه إيران بعد مهاجمتها فى خليج عمان الجزائرتفتح النار علي المسؤولين المتورطين في الفساد وتقدمهم للمحاكمات البحرين تغرق طائرة مدنية قرب سواحلها لهذا السبب المجلس العسكري السوداني:تشكيل حكومة تصريف أعمال خلال أسبوعين

الجمعة 21/09/2018 - 04:04 بتوقيت نيويورك

وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما

وفاة رئيس فيتنام

المصدر / وكالات - هيا

توفي الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 62 عاما بعد إصابته "بمرض خطير"، حسبما أعلنت الحكومة.

وقالت الحكومة إن كوانج توفي في مستشفى 108 العسكري، دون تحديد طبيعة مرضه.

ولطالما أشيع أن كوانج يعاني من حالة صحية سيئة، على الرغم من أن الطبيعة السرية للسياسة الفيتنامية جعلت الوضع الصحي سرا طي الكتمان.

وأدى غياب كوانج بشكل غير مبرر لمدة شهر في أغسطس 2017 إلى زيادة التكهنات بأنه كان يتلقى علاجًا طبيًا لمرض لم يتم الكشف عنه.

ولد كوانج عام 1956، وتدرج في صفوف وزارة الأمن العام الفيتنامية، وهي وكالة أمنية استلهمت بشكل كبير من جهاز الاستخبارات السوفييتي (كي جي بي) ، خلال السبعينيات والثمانينيات.

وتم تعيينه وزيرا للأمن العام في عام 2011، ما جعله المسؤول الأعلى لإنفاذ القانون بحكم الواقع في فيتنام.

وأصبح رئيسًا للدولة، وهو دور شرفي بشكل رئيسي ، في أعقاب مؤتمر الحزب الشيوعي لعام 2016 ، وكان يعمل تحت قيادة الأمين العام للحزب نجوين فو ترونج ، الرئيس الفعلي للحكومة.

التعليقات