• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/09/2018 - 09:07 بتوقيت نيويورك

تغريدة علي تويتر تفسر إلغاء الهند لقاء رئيس وزراء باكستان

تغريدة علي تويتر تفسر إلغاء الهند لقاء رئيس وزراء باكستان

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ألغت الهند لقاء بين وزيري الخارجية الباكستانية والهندية الذي كان من المقرر عقده على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة لاستئناف مباحثات السلام.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أنه محبط بشأن إلغاء اللقاء الذي من المفترض أن كان يقرر

عقده خلال الشهر الجاري.

ونشر خان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين العالمي تويتر، تغريدة نصها "أشعر بالإحباط تجاه رد الهند المغرور والسلبي على الطلب الذي تقدمت به من أجل استئناف مباحثات السلام".
جدير بالذكر أن خان أرسل خطاب إلى نظيره الهندي ناريندرا مودي الخميس الماضي يطلب منه استئناف الحوار بين البلدين، إلى جانب عقد لقاء بين وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، ونظيرته الهندية سوشما سواراج.

رد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الشئون الخارجية الهندية بالموافقة على عقد اجتماع بين وزيري الخارجية على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات