• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 23/09/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

بريطانيا..فريق ماي يعد خططا طارئة لإجراء انتخابات قريبة

بريطانيا..فريق ماي يعد خططا طارئة لإجراء انتخابات قريبة

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة صنداي تايمز أن مساعدين لرئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بدؤوا في وضع خطط طارئة لإجراء انتخابات مبكرة في نوفمبر تشرين الثاني لإنقاذ خطتها للخروج من الاتحاد الأوروبي وكذلك منصبها.

وقالت الصحيفة إن عضوين كبيرين في الفريق السياسي لماي شرعا في التحضير لإجراء انتخابات في الخريف لكسب تأييد الناس لخطة جديدة بعد تعرض مقترحاتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبي لانتقادات خلال اجتماع قمة عقد في سالزبورغ الأسبوع الماضي.

ولم يتسن الاتصال بمقر رئاسة الوزراء في لندن للتعليق على هذا التقرير.

وكانت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي اعتبرت سابقا أن رد الاتحاد الأوروبي على خطتها المتعلقة باتفاق بريكست "غير مقبول"، وأقرت بأن المباحثات وصلت إلى "طريق مسدود".

وقالت ماي في بيان متلفز من مقر الحكومة في داوننغ ستريت "ليس مقبولا أن يتم ببساطة رفض مقترح الطرف الآخر من دون شرح مفصل ومقترحات مقابلة. نحتاج الآن لأن نسمع من الاتحاد الأوروبي ما هي المسائل الحقيقية وما هو البديل الذي يقترحونه حتى نتمكن من مناقشتها".

وكان رئيس الاتحاد الأوروبي، دونالد توسك، قد ذكر في قمة بمدينة سالزبورغ بالنمسا أن خطة ماي غير مجدية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات