• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 23/09/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

قراصنة يختطفون 12 شخصا من سفينة سويسرية

قراصنة يختطفون 12 شخصا من سفينة سويسرية

المصدر / وكالات - هيا

أقدم قراصنة ، السبت، على اختطاف 12 شخصا من طاقم سفينة تجارية سويسرية، في المياه الإقليمية النيجيرية.

والاختطاف من أجل الحصول على فدى مشكلة شائعة في أنحاء من نيجيريا، حيث جرى اختطاف عدد من الأجانب في السنوات القليلة الأخيرة بمنطقة دلتا النيجر جنوب البلاد، مصدر معظم الخام الذي يمثل الدعامة الأساسية لأكبر اقتصاد في غرب أفريقيا.

وقالت شركة ماسول للشحن، التي تدير السفينة إم.في غلاروس، إن القراصنة صعدوا على ظهر السفينة واختطفوا 12 من أفراد الطاقم المكون من 19 شخصا.

وأشارت إلى أن السفينة كانت محملة بالقمح، وكانت تبحر بين العاصمة التجارية لاغوس جنوب غرب البلاد ومدينة بورت هاركورت في الجنوب، وهي المركز النفطي لدلتا النيجر.

وقالت إن الهجوم وقع على بعد نحو 45 ميلا بحريا جنوب غربي جزيرة بوني.

وعلقت ماسول في بيانها قائلة إن: "الشركة تعمل مع السلطات والمتخصصين لضمان الإفراج السريع والآمن عن الرهائن"، ولم يكشف البيان عن جنسيات أفراد الطاقم.

وقالت وزارة الخارجية السويسرية إنها علمت من الشركة أنه لا أحد من بين أفراد الطاقم من سويسرا.

وقالت البحرية وشرطة المسطحات المائية في نيجيريا إنهما ليس لديهما علم بحادث الاختطاف وإنهما ستتحريان الأمر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات