• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الإثنين 24/09/2018 - 01:41 بتوقيت نيويورك

البرلمان السودانى يعتزم استجواب وزير الصحة بسبب انتشار "الشيكونغونيا"

البرلمان السودانى يعتزم استجواب وزير الصحة بسبب انتشار

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم البرلمان السوداني استدعاء وزير الصحة محمد أبو زيد، للإجابة عن أسباب تزايد حالات الإصابة بمرض حمى "الشيكونغونيا" وسط المواطنين بولاية كسلا، والتي قدرت بـ 10 آلاف إصابة.

وأكد والي كسلا آدم جماع، أن المرض لم يصل مرحلة الوباء، الذي يستدعى على أثره إغلاق المدارس بالولاية.

وبحسب صحيفة الحوش السودانية، فقد أقر نائب الوالي مجذوب أبو موسىإنه أن حجم الإحصائيات بالمرض حتى السبت الماضي تجاوز الـ (٩٣٠٠) إصابة.

التعليقات