• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الإثنين 24/09/2018 - 07:35 بتوقيت نيويورك

عملية عسكرية لتحرير مديرية الجراحي جنوب الحديدة

عملية عسكرية لتحرير مديرية الجراحي جنوب الحديدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش تعتزم إطلاق عملية عسكرية لتحرير مديرية الجراحي، جنوب الحديدة من الحوثيين.

وذكر وسائل الإعلام اليمنية اليمن أن عملية عسكرية لألوية العمالقة تتجه نحو مديرية الجراحي في التخوم الجنوبية لمحافظة الحديدة، بهدف تأمين الخط الرئيسي، ومنع التسلل المتكرر لميليشيات الحوثي، وتطهير المديرية من عناصر الميليشيات.

في غضون ذلك قالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش صدت، فجر الاثنين، هجوماً شنته الميليشيات على المنطقة الجبلية القريبة من مديرية التحيتا والمحاذية للخط الرئيسي، حيث تجري عمليات تمشيط واسعة شرق محافظة الحديدة لتأمين الطريق ونزع الألغام.

وتسعى قوات الجيش لقطع خطوط إمداد الحوثيين من محافظات إب وذمار، بعد أن تم قطع إمدادات خط صنعاء في كيلو 16 الأسبوع الفائت

التعليقات