• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 26/09/2018 - 03:02 بتوقيت نيويورك

لقاء خاص بين الملك عبدالله وبتول الوهداني في نيويورك

لقاء خاص بين الملك عبدالله وبتول الوهداني في نيويورك

المصدر / وكالات - هيا

التقى العاهل الأردني عبدالله الثاني، أمس الثلاثاء، بالطبيبة الأردنية بتول الوهداني، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.

وخلال اللقاء، شجع الملك عبدالله الشابة على أن تكون قدوة للشباب الأردني، وحثها على مواصلة تحقيق الإنجازات.

وأطلقت بتول، رئيسة الاتحاد الدولي لجمعيات طلاب الطب، مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، استراتيجية شباب 2030، لتوحيد وحشد جهود الدول الأعضاء والقطاع الخاص والمجتمع المدني للاستثمار في الشباب، وإشراكهم في جهود التنمية.

وتحدثت الطبيبة الأردنية نيابة عن الشباب في كل مكان خلال جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الاثنين.

وتساءلت عما إذا كان من الممكن تغيير العالم، وإنهاء الحروب والقضاء على الفقر وشفاء كل الأمراض، قائلة إن كل ذلك ليس ممكنا فقط بل وعمليا أيضا.

وأضافت: "قبل أن أخلد للنوم أغلق عيني وأحلم بمستقبلي. في اليوم التالي أصحو وأتعلم وأخطط وأفكر خارج الصندوق لحل المشاكل من حولي. أتناقش مع زملائي حول كيف أن بعض السياسات غير مبررة وغير عادلة، وكيف يمكننا التعامل معها. نتطوع في جمعيات شبابية ونحدث زوبعة من حولنا ونسيطر على منصات التواصل. لدينا آمال وأحلام وعزيمة وطاقة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات