• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 26/09/2018 - 11:14 بتوقيت نيويورك

موسكو تنفي أي تحضيرات لعقد قمة روسية أمريكية جديدة

موسكو تنفي أي تحضيرات لعقد قمة روسية أمريكية جديدة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

نفى مستشار الرئيس الروسي يوري أوشاكوف، اليوم الأربعاء، وجود أي تحضيرات لعقد قمة روسية - أمريكية جديدة.

وقال أوشاكوف  أنه لا توجد أي تحضيرات لعقد لقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الامريكي دونالد ترامب خلال الاحتفالات التي ستشهدها العاصمة الفرنسية باريس بمناسبة الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى المقررة في 11 نوفمبر المقبل.

وأضاف "أن الجانب الروسي لا يملك تصورا حول قائمة المدعوين لهذه الاحتفالات إلا أن بوتين تلقى دعوة للمشاركة فيها ويتم النظر فيها بشكل ايجابي".

وردا على سؤال حول آفاق عقد لقاء قمة رباعية تضم روسيا وفرنسا وألمانيا وتركيا حول سوريا أوضح اوشاكوف أن القيادة الروسية تدرس هذه الاقتراح.

وأضاف أن المشاورات تجري ولكن لم يحدد حتى الآن الزمان أو المكان معيدا إلى الأذهان أن مساعدي قادة الدول الأربع عقدوا أخيرا اجتماعا في اسطنبول من أجل مناقشة عقد هذه القمة.

وحول الأزمة الروسية -الإسرائيلية لم يستبعد المسؤول الروسي احتمال إجراء اتصال هاتفي بين بوتين ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب عودة الأخير من نيويورك حيث يشارك في اعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وكانت موسكو قد اتهمت تل ابيب بالتسبب في سقوط طائرة تجسس روسية قبالة الشواطئ السورية في ال 17 من سبتمبر الجاري وقتل 15 جنديا روسيا كانوا على متنها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات