• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 27/09/2018 - 07:35 بتوقيت نيويورك

الجيش السوري يعلن سيطرته علي مناطق جديدة في آخر معاقل "داعش" "بادية السويداء"

الجيش السوري يعلن سيطرته علي مناطق جديدة في آخر معاقل

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تقدمت وحدات الجيش السوري،  مدعومة بالقوات الرديفة بمنطقة تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية، آخر معاقل تنظيم داعش الإرهاب، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر من التنظيم.

و أوضحت  وسائل الأنباء السورية الرسمية،   أن الاشتباكات أسفرت عن إحكام وحدات الجيش السيطرة على مساحات جديدة من المنحدرات والجروف القاسية المليئة بالمغاور والكهوف والنقاط الحاكمة التي كان يستغلها الإرهابيون للتمركز والقنص وذلك بعد القضاء على العديد منهم بينهم قناصون وتدمير دشم وذخائر وأسلحة رشاشة كانت بحوزتهم.

و أشارت  إلى أن التقدم الجديد الذي حققته وحدات الجيش على المحور الغربي والجنوبي الغربي والشمالي الغربي من تلول الصفا أدى إلى تشديد الطوق وقطع طرق الإمداد في المنطقة عن عناصر التنظيم،  وحرمانهم من معظم مصادر المياه وإفشال محاولات تسللهم وسط انهيارات متتالية وحالات فرار في صفوفهم باتجاه عمق المنطقة.

التعليقات