• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الجمعة 28/09/2018 - 04:54 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تقاضي Google لرفضها طمس مواقع الجيش البلجيكي على الخرائط

بلجيكا تقاضي Google لرفضها طمس مواقع الجيش البلجيكي على الخرائط

المصدر / وكالات - هيا

قررت وزارة الدفاع البلجيكية رفع دعوى ضد شركة Google، لرفضها "طمس معالم مواقع البنى التحتية الهامة التابعة للجيش البلجيكي" في خدمة Google Maps للخرائط.

وقال ممثل وزارة الدفاع البلجيكية، إن معالم قواعد سلاح الجو البلجيكي تبدو واضحة جدا على خرائط Google في الإنترنت.

وأشار إلى أن الأمر يتعلق بشكل خاص بقاعدتي "كلاين بروجيل" في مقاطعة ليمبورغ، و"فلورنت" في مقاطعة آردن، ومحطات الطاقة النووية، فضلا عن المنشآت النفطية في ميناء أنتويرب.

وذكّر ممثل وزارة الدفاع البلجيكية، بأن الوزارة طلبت من إدارةشركة Google، ولأسباب أمنية طمس صور المنشآت والمواقع العسكرية البلجيكية على خرائطها.

ويقع في بروكسل مقر قيادة حلف الناتو، وكذلك المؤسسات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي.

التعليقات