• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

الجمعة 28/09/2018 - 04:54 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تقاضي Google لرفضها طمس مواقع الجيش البلجيكي على الخرائط

بلجيكا تقاضي Google لرفضها طمس مواقع الجيش البلجيكي على الخرائط

المصدر / وكالات - هيا

قررت وزارة الدفاع البلجيكية رفع دعوى ضد شركة Google، لرفضها "طمس معالم مواقع البنى التحتية الهامة التابعة للجيش البلجيكي" في خدمة Google Maps للخرائط.

وقال ممثل وزارة الدفاع البلجيكية، إن معالم قواعد سلاح الجو البلجيكي تبدو واضحة جدا على خرائط Google في الإنترنت.

وأشار إلى أن الأمر يتعلق بشكل خاص بقاعدتي "كلاين بروجيل" في مقاطعة ليمبورغ، و"فلورنت" في مقاطعة آردن، ومحطات الطاقة النووية، فضلا عن المنشآت النفطية في ميناء أنتويرب.

وذكّر ممثل وزارة الدفاع البلجيكية، بأن الوزارة طلبت من إدارةشركة Google، ولأسباب أمنية طمس صور المنشآت والمواقع العسكرية البلجيكية على خرائطها.

ويقع في بروكسل مقر قيادة حلف الناتو، وكذلك المؤسسات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي.

التعليقات