• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر أستانا تنطلق.. وروسيا: وجود أميركا بسوريا غير مشروع مسؤول أميركي: ترمب يرمز للقوة أما بايدن فنقيضه بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد البيت الأبيض: ترمب حذر روسيا من التدخل بانتخابات أميركا مدعي عام أميركا يشكك بتقرير تدخل روسيا وينتقد الفيدرالي تركيا: سنرد على أي عقوبات أميركية ونبحث بدائل للمقاتلة إف-35 العراق.. تشديد الأمن واغتيال الناشطين لم يتوقف الجعفري: سوريا لم تتلق دعوة لقمة أردوغان حول سوريا في اسطنبول! مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف رسميا نوع السلاح وكيفية حصول الطيار السعودي عليه!

الجمعة 28/09/2018 - 04:59 بتوقيت نيويورك

نتنياهو للعالم: لدي اعتراف مهم قد يفاجئكم

نتنياهو للعالم: لدي اعتراف مهم قد يفاجئكم

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي من منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة إن الاتفاق النووي مع إيران كان له تأثير إيجابي واحد وصفه بأنه لم يكن مقصودا.

وخاطب نتنياهو الحاضرين قائلا: لدي اعتراف مهم قد يفاجئكم، لكن يجب علي أن أعترف بأن الاتفاق النووي مع إيران كان له تأثير إيجابي واحد، تأثير إيجابي واحد لم يقصده أحد، تمثل في تحقيق التقارب بين إسرائيل والعديد من الدول العربية أكثر من أي وقت مضى، واتسم هذا التقارب بحميمية وصداقة لم أرها في حياتي.

وأضاف: "قبل بضع سنوات كان من المستحيل تخيل مثل هذا الأمر".

التعليقات