• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 28/09/2018 - 06:53 بتوقيت نيويورك

الحوثي يضخ الحديدة بـ" كتائب الموت" بقيادة شقيقه لتلك المهمة

الحوثي يضخ الحديدة بـ

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

اعلنت مليشيات الحوثي عن وصول قوة من ما يسمى "كتائب الموت" إلى محافظة الحديدة بقيادة أبو يونس الحوثي "عبدالخالق الحوثي" شقيق المدعو عبدالملك الحوثي. 

وقالت وسائل إعلامية حوثية "أن هذه القوة تلقت تدريب خلال الحروب الست في صعدة بإشراف عبدالملك الحوثي شخصياً وأن مهمة هذه القوة هو تطهير الساحل الغربي والحديدة والتحيتا والدريهمي واستعادة المواقع التي وصلت إليها القوات المشتركة". 

وعلق ناشطون على هذا الإعلان وقال الناشط بسيم الجناني "من خلال متابعة الحرب منذ ثلاث سنوات لايعلن الحوثي أبداً عن أي تحرك عسكري مسبقاً لخوض معارك فما بالكم بالإعلان عن قوة مثل هذه والكشف عنها". 

وأضاف في منشور له على صفحته بالفيس بوك :الأمر أشبه بفزاعة إعلامية لاغير يرفع من خلالها الحوثي معنويات أنصاره المنكسرة على الواقع، أمس كانت التحيتا مع موعد لتحرير جزء كبير نحو مدينة السويق وتكبيدهم خسائر كبيرة". وتابع قائلا "هناك ثلاجات لجثت الحوثيين استحدثت في باجل جراء المواجهات المستمرة في كيلو 10 وجنوب غرب كيلو 16". واختتم بالقول "الحقيقة أن الحوثي ينتحر بمئات الأفراد منذ شهر لمحاولة فتح طريق كيلو 10 وإرغام القوات المشتركة على التراجع ولم يستطع ، وكل من ذهب في المهمة لايعود".

الأكثر مشاهدة


التعليقات