• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

السبت 29/09/2018 - 03:25 بتوقيت نيويورك

بسبب صورة.. أردوغان "يرفض" حضور مأدبة عشاء ترامب

بسبب صورة.. أردوغان

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام تركية عدة، أن الرئيس التركي رجب طيب أرودغان، رفض حضور مأدبة عشاء أقامها الرئيس التركي دونالد ترامب على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقلت صحيفة "أحوال" التركية، السبت، عن الرئيس التركي قوله، إن اجتماعه مع ترامب، الأربعاء، "كان لقاء قصيرا، ولم أحضر مأدبة ترامب في المساء لتفادي أن أكون جزءا من صورة عائلية".

لكن مدير الاتصالات في الرئاسة التركية نشر على حسابه في تويتر صورا جمعت أردوغان مع ترامب وزوجته، قبل خطاب أردوغان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء الماضي.

وقال أردوغان عقب هذا اللقاء: "لقد كان مجرد لقاء قصير، مثل دردشة قصيرة. كان هؤلاء الأشخاص في الإدارة الأميركية معه. أعني مايك بنس (نائب الرئيس الأميركي) ومايك بومبيو (وزير الخارجية)".

وجاء أردوغان على ذكر بنس لأن الحكومة التركية تتهم الأعضاء الإنجيليين في إدارة ترامب، لا سيما نائب الرئيس بنس، بالوقوف وراء الخلاف الدبلوماسي الأخير بين واشنطن وأنقرة بشأن احتجاز الأخيرة للقس الأميركي أندرو برنسون.

ونقلت الصحيفة عن أردوعان قوله: "قال لي (ترامب) أراك لاحقا، لكنني لم أحضر مأدبته في المساء. كما تعلمون، يتم التقاط صور عائلية خلال تلك الأحداث".

التعليقات