• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

السبت 29/09/2018 - 07:57 بتوقيت نيويورك

وفد حماس يعود إلي القاهرة لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية

وفد حماس  يعود إلي القاهرة لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر وفد من حركة حماس، اليوم السبت، قطاع غزة في طريقه لجمهورية مصر العربية؛ لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.

وقالت مصادر فلسطينية، إن وفداً من حركة حماس يضم عدداً من أعضاء مكتبها السياسي، غادر قطاع غزة للعاصمة المصرية القاهرة؛ للقاء مسؤولين مصريين حول ملفي المصالحة والتهدئة، مشيرة إلى أن وفداً من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، من المقرر أن يغادر هو الآخر لمصر، من أجل لقاء المسؤولين المصريين.

وتعثرت جهود مصر مساري التهدئة مع إسرائيل والمصالحة بين حركتي فتح وحماس، فيما زار وفد من المخابرات المصرية مدينة رام الله، والتقى بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقطاع غزة، والتقى برئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، لمحاولة رأب الصدع وإعادة الطرفين الفلسطينيين لطاولة الحوار.

التعليقات