• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأحد 30/09/2018 - 07:10 بتوقيت نيويورك

مقتل قائد بالجيش اليمني بالبيضاء في غارة أمريكية

مقتل قائد بالجيش اليمني بالبيضاء في غارة أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مصادر بالجيش الوطني، أن الشخصين اللذين استهدفتهما طائرة أمريكية بدون طيار الأسبوع قبل الماضي في محافظة البيضاء، هما قيادي في الجيش الوطني مع مرافقه، بينما كانا في طريقهما إلى محافظة مأرب وسط البلاد.

وقالت  المصادر : "أن غارة جوية أمريكية لطائرة بدون طيار قتلت، مساء الثلاثاء قبل الماضي، العقيد سالم عبدالله احمد التيسي، قائد الكتيبة الثانية التابعة لكتائب قيفة رداع، ومرافقه احمد عباد التيسي، في منطقة العشار بيكلا بمديرية ولد ربيع وهما في طريقهما إلى محافظة مأرب للقاء رئيس هيئة الأركان العامة على متن طقم عسكري".

وتعد الكتيبة الثانية التي كان يقودها "التيسي" واحدة من ضمن أربع كتائب خاصة، شكلت من رئاسة هيئة الأركان، وكلفت بمهمة تحرير مناطق قيفة بمديريات رداع محافظة البيضاء.

التعليقات