• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأحد 30/09/2018 - 07:48 بتوقيت نيويورك

فلسطين: رفع المعاناة عن قطاع غزة مهمة وطنية عاجلة

فلسطين: رفع المعاناة عن قطاع غزة مهمة وطنية عاجلة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة حماس حسام بدران، اتفاق ‏الحركة مع الغالبية من القوى والفصائل الفلسطينية على منهجية إنهاء الانقسام اعتمادا على اتفاقية 2011 وما بعدها، منوها إلى أن المصالحة والوحدة الوطنية قرار ثابت ودائم لحركة حماس.

وأفادت  وسائل الإعلام الفلسطينية بأن بدران اتهم حركة فتح بالتفرد في القرار الفلسطيني واعتماد إقصاء الآخرين؛ والتهديد بوقف مساعي التوصل للوحدة الوطنية؛ لافتا إلى أنهم قاموا بتعطيل كل الجهود السابقة.

ونوه القيادي في حماس إلى أن رفع المعاناة عن الشعب في قطاع غزة تعد مهمة وطنية عاجلة لا تحتمل التأخير والمماطلة؛ مشيرا إلى التحرك في هذا المسار ميدانيا وسياسيا على قاعدة تثبيت وقف إطلاق النار عام 2014 في إطار الشراكة الكاملة مع مختلف مكونات الشعب.

التعليقات