• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأحد 30/09/2018 - 07:48 بتوقيت نيويورك

فلسطين: رفع المعاناة عن قطاع غزة مهمة وطنية عاجلة

فلسطين: رفع المعاناة عن قطاع غزة مهمة وطنية عاجلة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة حماس حسام بدران، اتفاق ‏الحركة مع الغالبية من القوى والفصائل الفلسطينية على منهجية إنهاء الانقسام اعتمادا على اتفاقية 2011 وما بعدها، منوها إلى أن المصالحة والوحدة الوطنية قرار ثابت ودائم لحركة حماس.

وأفادت  وسائل الإعلام الفلسطينية بأن بدران اتهم حركة فتح بالتفرد في القرار الفلسطيني واعتماد إقصاء الآخرين؛ والتهديد بوقف مساعي التوصل للوحدة الوطنية؛ لافتا إلى أنهم قاموا بتعطيل كل الجهود السابقة.

ونوه القيادي في حماس إلى أن رفع المعاناة عن الشعب في قطاع غزة تعد مهمة وطنية عاجلة لا تحتمل التأخير والمماطلة؛ مشيرا إلى التحرك في هذا المسار ميدانيا وسياسيا على قاعدة تثبيت وقف إطلاق النار عام 2014 في إطار الشراكة الكاملة مع مختلف مكونات الشعب.

التعليقات