• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الإثنين 01/10/2018 - 07:00 بتوقيت نيويورك

فوز أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018

فوز أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فاز كل من جيمس أليسون وتاسكو هونجو، اليوم الاثنين، بجائزة نوبل في الطب لعام 2018 في لاكتشافهم علاج السرطان.

فقد تم منح جائزة نوبل بريتز في عام 2018 بشكل مشترك لـ"جيمس بي أليسون" و"تاسكو هونجو" وذلك لاكتشافهما علاج السرطان عن طريق تقليل تأثير المناعة السلبية.

جدير بالذكر، أن جائزة الطب هي أولى جوائز نوبل التي تُمنح سنويا، منذ عام 1901 في مجالات العلوم والأدب والسلام تنفيذا لوصية ألفريد نوبل مخترع الديناميت، في حين يتم توزيع جوائز نوبل في ستوكهولم بالسويد، باستثناء جائزة نوبل للسلام، التي تُمنح في أوسلو بالنرويج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات