• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الإثنين 01/10/2018 - 07:30 بتوقيت نيويورك

تفاصيل الصورة التي أغضبت الشارع الفرنسي من "ماكرون"

تفاصيل الصورة التي أغضبت الشارع الفرنسي من

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت صورة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون جدلا واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في فرنسا.

وظهر الرئيس الفرنسي في الصورة مع شابين من جزيرة سان مارتان في البحر الكاريبي قام احدهما بحركة فاضحة أثارت غضب الكثيرين.

ورفع الشاب الإصبع الأوسط في إيماءة فاضحة أثناء أخذ الصورة، وتعتبر إيماءة إشهار الإصبع الوسطى في مناطق كثيرة من العالم سلوكا غير مقبول، وبشكل خاص في فرنسا.

واشارت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تعرض لموجة انتقادات في فرنسا، بعد ظهوره في صورة مع شابين قام أحدهما بحركة غير لائقة.

ويظهر، على الصورة، ماكرون مع شابين، أحدهما نصف عار يظهر إصبعه الأوسط للكاميرا، في إيماءة فاضحة وغير أخلاقية. ويبدو أن ماكرون لم ينتبه لهذا التصرف، على اعتبار أنه كان مركزا على الكاميرا.

وقالت الصحيفة إن الصورة أثارت جدلا كبيرا في البلاد، ودفعت عددا من السياسيين إلى انتقاد ماكرون، واصفين ذلك بالخطأ بـ"غير المقبول".

وأوضح المصدر أنه تم التقاط الصورة خلال رحلة ماكرون إلى جزيرة سانت مارتن في البحر الكاريبي، التي عانت من إعصار إيرما العام الماضي.

وعبّرت مارين لوبان، زعيمة اليمين المتطرف في البلاد، عن غضبها من الصورة، إذ قالت عبر حسابها في تويتر "لم نعد نجد الكلمات للتعبير عن سخطنا.. فرنسا لا تستحق مثل هذه الأشياء.. هذا الخطأ لا يغتفر"

وفي تعليق له على منتقدي الصورة رد ماكرون خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس الأحد قائلا "أنا أحب جميع الأطفال مهما كان نوع شقاوتهم" وأضاف بأن هذا النوع من الانتقاد هو شيء متوقع من قبل الحزب اليميني المتطرف الذي يناضل ضده وبأن مارين لوبان هي ليست مع الشعب وقال ’"لن نحصل على أي شيء من خطاب الكراهية".

التعليقات