• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الإثنين 01/10/2018 - 08:22 بتوقيت نيويورك

غارة للتحالف علي الحديدة أسفرت عن مقتل قيادي حوثي و40 عنصر من مرافقية

غارة للتحالف علي الحديدة أسفرت عن مقتل قيادي حوثي و40 عنصر من مرافقية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش اليمنى اليوم /الاثنين/، مقتل قيادى حوثى، إلى جانب أكثر من 40 عنصرا من مرافقيه، جراء غارة من طائرات التحالف فى جبهة الساحل الغربى بمحافظة الحديدة.

وذكر المركز الإعلامى لألوية العمالقة التابعة للجيش اليمنى -  أن طائرات التحالف استهدفت تجمعا لميليشيات الحوثى فى محافظة الحديدة أسفر عن مقتل القيادى حسين يحيى كشيمة، وأكثر من 40 عنصرا من الميليشيات.
ويعد القيادى الحوثى حسين كشيمة من قيادات الصف الأول ميدانيا للميليشيات، وكان الحوثيون قد عولوا عليه بدرجة كبيرة فى زراعة العبوات الناسفة والألغام فى مختلف جبهات القتال.

التعليقات