• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الإثنين 01/10/2018 - 08:22 بتوقيت نيويورك

غارة للتحالف علي الحديدة أسفرت عن مقتل قيادي حوثي و40 عنصر من مرافقية

غارة للتحالف علي الحديدة أسفرت عن مقتل قيادي حوثي و40 عنصر من مرافقية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش اليمنى اليوم /الاثنين/، مقتل قيادى حوثى، إلى جانب أكثر من 40 عنصرا من مرافقيه، جراء غارة من طائرات التحالف فى جبهة الساحل الغربى بمحافظة الحديدة.

وذكر المركز الإعلامى لألوية العمالقة التابعة للجيش اليمنى -  أن طائرات التحالف استهدفت تجمعا لميليشيات الحوثى فى محافظة الحديدة أسفر عن مقتل القيادى حسين يحيى كشيمة، وأكثر من 40 عنصرا من الميليشيات.
ويعد القيادى الحوثى حسين كشيمة من قيادات الصف الأول ميدانيا للميليشيات، وكان الحوثيون قد عولوا عليه بدرجة كبيرة فى زراعة العبوات الناسفة والألغام فى مختلف جبهات القتال.

التعليقات