• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأربعاء 03/10/2018 - 09:17 بتوقيت نيويورك

العراق: عودة عشرات الأسر من سوريا وتركيا

العراق: عودة عشرات الأسر من سوريا وتركيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، الأربعاء، عودة 533 لاجئا عراقيا كانوا فروا إلى سوريا وتركيا من بطش "داعش" الذي سيطر على مناطقهم في عام 2014.

وذكر  مدير عام دائرة شؤون الفروع بالوزارة ستار نوروز في بيان إن "كادر الوزارة في نينوى بالتعاون مع الجهات الأمنية ووزارة النقل تمكنت من إعادة 321 لاجئا عراقيا من مخيم الهول في سوريا ونقلتهم إلى مخيمات الجدعة جنوبي الموصل".

وأضاف نوروز أن "كادر الوزارة في دهوك وبالتنسيق مع العمليات المشتركة ووزارة النقل والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين استطاع أن ينقل 212 لاجئا عراقيا من داخل تركيا وأعادتهم إلى البلاد عبر منفذ إبراهيم الخليل التابع إلى قضاء زاخو بدهوك"، لافتا إلى أن "الوزارة خصصت حافلات وشاحنات لنقل العوائل العائدة وأثاثهم فضلا عن تقديم الوجبات الغذائية السريعة وعبوات الماء البارد خلال رحلة عودتهم".

التعليقات