• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين الصين تدعم التقدم الإيجابي في عملية السلام في ميانمار ماليزيا تثمن جهود "الإيسيسكو" في تعزيز اللغة العربية القوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل عناصر داعش لحرق أنابيب النفط الثلوج الكثيفة تحاصر نحو 3 آلاف راكب في مطار جنوب غربي الصين رئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونس منذ 49 عاماً استقالة رئيس وزراء بلجيكا بعد خسارته اقتراعاً على الثقة المرصد: تنظيم داعش يقتل 700 سجين في شرق سوريا "السترات الصفراء" يربكون طرق فرنسا.. إحراق أكشاك الرسوم واشنطن: نتمسك بالقرار الأممي 2254 بشأن الحل في سوريا ترامب يتدخل للتوصل إلى اتفاق بين كوسوفو وصربيا بريطانيا تعيد العمل رسميا باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا! موسكو تحذر من انتقال الإرهابيين من سوريا والعراق إلى إفريقيا تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب

الجمعة 05/10/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

النمسا.. آلاف المتظاهرين يتهمون الحكومة بالعنصرية وتقويض الديمقراطية

النمسا.. آلاف المتظاهرين يتهمون الحكومة بالعنصرية وتقويض الديمقراطية

المصدر / وكالات - هيا

تجمع عدة آلاف من المتظاهرين أمام مكتب المستشار النمساوي في فيينا، مساء الخميس، متهمين الحكومة الائتلافية اليمينية بالعنصرية وتقويض الديمقراطية.

وفي حين أشارت تقديرات الشرطة إلى مشاركة نحو أربعة آلاف شخص في المظاهرات، تحدث المنظمون عن 20 ألف شخص.

وردد المتظاهرون هتاف "مقاومة" ، كما تم رفع لافتات مكتوب عليها عبارات ناقدة لوزير الداخلية هربرت كيكل وحزب الحرية اليميني المتطرف.

وكشفت وسائل إعلام الأسبوع الماضي عن أن وزارة "كيكل" حاولت الحد من تعاونها مع وسائل الإعلام المنتقدة لها.

وتخضع الوزارة حاليا لتحقيق برلماني بشأن عملية دهم مثيرة للجدل من جانب الشرطة للمكتب الاتحادي لحماية الدستور ومكافحة الإرهاب، جهاز استخبارات الشرطة في النمسا، المسؤول عن مراقبة التطرف اليميني.

وتعتزم منظمات المجتمع المدني اليسارية، التي نظمت مظاهرة يوم الخميس، تنظيم احتجاجات أسبوعية ضد تحالف حزب المستشار زيباستيان كورتس (حزب الشعب)، مع حزب الحرية اليميني.

التعليقات