• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 05/10/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

النمسا.. آلاف المتظاهرين يتهمون الحكومة بالعنصرية وتقويض الديمقراطية

النمسا.. آلاف المتظاهرين يتهمون الحكومة بالعنصرية وتقويض الديمقراطية

المصدر / وكالات - هيا

تجمع عدة آلاف من المتظاهرين أمام مكتب المستشار النمساوي في فيينا، مساء الخميس، متهمين الحكومة الائتلافية اليمينية بالعنصرية وتقويض الديمقراطية.

وفي حين أشارت تقديرات الشرطة إلى مشاركة نحو أربعة آلاف شخص في المظاهرات، تحدث المنظمون عن 20 ألف شخص.

وردد المتظاهرون هتاف "مقاومة" ، كما تم رفع لافتات مكتوب عليها عبارات ناقدة لوزير الداخلية هربرت كيكل وحزب الحرية اليميني المتطرف.

وكشفت وسائل إعلام الأسبوع الماضي عن أن وزارة "كيكل" حاولت الحد من تعاونها مع وسائل الإعلام المنتقدة لها.

وتخضع الوزارة حاليا لتحقيق برلماني بشأن عملية دهم مثيرة للجدل من جانب الشرطة للمكتب الاتحادي لحماية الدستور ومكافحة الإرهاب، جهاز استخبارات الشرطة في النمسا، المسؤول عن مراقبة التطرف اليميني.

وتعتزم منظمات المجتمع المدني اليسارية، التي نظمت مظاهرة يوم الخميس، تنظيم احتجاجات أسبوعية ضد تحالف حزب المستشار زيباستيان كورتس (حزب الشعب)، مع حزب الحرية اليميني.

التعليقات