• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 05/10/2018 - 07:02 بتوقيت نيويورك

المبعوث الأممي لليمن: نعلق أمال علي عودة المفاوضات في نوفمبر

 المبعوث الأممي لليمن: نعلق أمال علي عودة المفاوضات في نوفمبر

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعرب مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن، مارتن غريفيث، امس الخميس، عن أمله في استئناف المفاوضات في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

في سياق آخر، اعتبر غريفيث أن أفضل سبيل لحل الأزمة الإنسانية في البلاد هو إصلاح الاقتصاد، كاشفاً أن الحد من هبوط العملة المحلية الريال يأتي على رأس الأولويات الدولية.

وقال المبعوث إن الأمم المتحدة تناقش خطة طارئة للحد من هبوط الريال واستعادة الثقة في الاقتصاد اليمني.

وأضاف غريفيث : "داخل الأمم المتحدة، نتحدث عن الحاجة لمثل هذه الخطة الرئيسية.. مجموعة من الإجراءات الفورية التي تتخذ على مدى أسابيع. يمكن أن يجتمع البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ووكالات الأمم المتحدة، والخليج بالطبع، وحكومة اليمن لمناقشتها".

التعليقات