• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/10/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

المصدر / وكالات - هيا

قتل أربعون شخصاً على الأقل صباح الأربعاء في حادث سير، تعرضت له حافلة بغرب كينيا، على ما أعلنت الشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة في محافظة الوادي المتصدع إن "المعلومات المتوافرة لدي تفيد بمقتل ما لا يقل عن أربعين شخصا في المكان، لكن العدد قد يكون أكبر لأن سقف الحافلة اقتُلع".

وتحدث ضابط آخر في الشرطة في منطقة كيريشو الغربية عن سقوط 42 قتيلا.

وأوضحت الشرطة أن الحافلة انطلقت من نيروبي متوجهة إلى كاكاميغا في غرب البلاد، وكانت تقل 52 راكبا.

ولم ترد أي تفاصيل حول ظروف الحادث.

وبحسب الإحصاءات الرسمية، فإن حوادث السير في كينيا تودي بحوالي ثلاثة آلاف شخص كل سنة، لكن منظمة الصحة العالمية تقدر الحصيلة بأكثر من 12 ألف قتيل.

وقتل 36 شخصا في كانون الأول/ديسمبر 2017 في اصطدام حافلة وشاحنة في غرب كينيا كما قتل أكثر من أربعين شخصاً في العام السابق، حين صدمت شاحنة صهريج عددا من السيارات على طريق عام قريب من نيروبي، وتلا الحادث انفجار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات