• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين الصين تدعم التقدم الإيجابي في عملية السلام في ميانمار ماليزيا تثمن جهود "الإيسيسكو" في تعزيز اللغة العربية القوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل عناصر داعش لحرق أنابيب النفط الثلوج الكثيفة تحاصر نحو 3 آلاف راكب في مطار جنوب غربي الصين رئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونس منذ 49 عاماً استقالة رئيس وزراء بلجيكا بعد خسارته اقتراعاً على الثقة المرصد: تنظيم داعش يقتل 700 سجين في شرق سوريا "السترات الصفراء" يربكون طرق فرنسا.. إحراق أكشاك الرسوم واشنطن: نتمسك بالقرار الأممي 2254 بشأن الحل في سوريا ترامب يتدخل للتوصل إلى اتفاق بين كوسوفو وصربيا بريطانيا تعيد العمل رسميا باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا! موسكو تحذر من انتقال الإرهابيين من سوريا والعراق إلى إفريقيا تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب

الأربعاء 10/10/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

المصدر / وكالات - هيا

قتل أربعون شخصاً على الأقل صباح الأربعاء في حادث سير، تعرضت له حافلة بغرب كينيا، على ما أعلنت الشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة في محافظة الوادي المتصدع إن "المعلومات المتوافرة لدي تفيد بمقتل ما لا يقل عن أربعين شخصا في المكان، لكن العدد قد يكون أكبر لأن سقف الحافلة اقتُلع".

وتحدث ضابط آخر في الشرطة في منطقة كيريشو الغربية عن سقوط 42 قتيلا.

وأوضحت الشرطة أن الحافلة انطلقت من نيروبي متوجهة إلى كاكاميغا في غرب البلاد، وكانت تقل 52 راكبا.

ولم ترد أي تفاصيل حول ظروف الحادث.

وبحسب الإحصاءات الرسمية، فإن حوادث السير في كينيا تودي بحوالي ثلاثة آلاف شخص كل سنة، لكن منظمة الصحة العالمية تقدر الحصيلة بأكثر من 12 ألف قتيل.

وقتل 36 شخصا في كانون الأول/ديسمبر 2017 في اصطدام حافلة وشاحنة في غرب كينيا كما قتل أكثر من أربعين شخصاً في العام السابق، حين صدمت شاحنة صهريج عددا من السيارات على طريق عام قريب من نيروبي، وتلا الحادث انفجار.

التعليقات