• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأربعاء 10/10/2018 - 09:28 بتوقيت نيويورك

العراق تطلق عملية شاملة ضد الإرهاب

العراق تطلق عملية شاملة ضد الإرهاب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، عن انطلاق عملية أمنية شاملة في مركز محافظة الأنبار، ثلث مساحة العراق غربا، وذلك ضد الخلايا الإرهابية النائمة.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية  المتحدث باسم المركز الإعلامي العراقي، العميد يحيى رسول قوله: "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وبتخطيط وإشراف قيادة العمليات المشتركة، ومن خلال التنسيق بين قيادة عمليات الأنبار وقيادة شرطة الأنبار، انطلقت عملية تفتيش ومداهمة وتعقب الخلايا النائمة في مدينة الرمادي وضواحيها"، مشيرًا إلى أن "العملية مبنية على الجهد الاستخباري النوعي".

وأضاف أنه "تم مداهمة وتفتيش 69 هدفا بين إرهابيين وأكداس عتاد وعبوات ناسفة ومضافات وخنادق وأنفاق وبتوقيت واحد"، لافتًا إلى أن "أفراد عمليات الأنبار تمكنوا من اعتقال 43 مشتبها به تم تدقيقهم من قبل وكالات الاستخبارات".

وتابع:"من بين هؤلاء خمسة مطلوبين وفق المادة ٤/ إرهاب، حيث تم تسليمهم إلى الجهات المختصة واطلاق سراح المتبقين بعد الانتهاء من عملية التفتيش، وقد تم العثور على ٢٥ عبوة ناسفة تم تفجيرها من قبل مفارز الهندسة العسكرية و٦ جليكان من مادة السيفور، وكدس كبير من العبوات الناسفة يحتوي على أكثر من ١٠٠٠ عبوة ناسفة".

التعليقات