• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الجمعة 12/10/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

المصدر / وكالات - هيا

اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الولايات المتحدة يوم الخميس بأنها أمرت كولومبيا باغتياله.

وقال "مادورو"، في بيان بثته الإذاعة والتلفزيون: "لقد كلف البيت الأبيض بوجوتا بقتل مادورو.. ولهذا السبب يسمونني ديكتاتورًا".

ولم يقدم "مادورو" أي دليل على اتهاماته، وسبق أن اتهم واشنطن بمساعدة من يقفون وراء هجوم بطائرة مُسّيرة بدون طيار في 4 أغسطس في كاراكاس وشن حرب اقتصادية في فنزويلا.

وفي أعقاب الهجوم مباشرة اتهم مادورو الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالمسؤولية عن ذلك.

وفي رسالته الصادرة، شدد "مادورو" على أنه "في حماية الرب والشعب"، وقال إنه إذا حدث له أي شيء يجب على الطبقة العاملة أن تعلن إضرابًا عامًا وتنتفض.

وفي حين أنكرت الولايات المتحدة في السابق أي تورط في هجوم أغسطس، إلا أنها وسعت نطاق العقوبات المفروضة على دائرة مادورو الداخلية الشهر الماضي، حيث حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن "كل خيار مطروح على الطاولة فيما يتعلق بفنزويلا".

التعليقات