• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 12/10/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

المصدر / وكالات - هيا

اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الولايات المتحدة يوم الخميس بأنها أمرت كولومبيا باغتياله.

وقال "مادورو"، في بيان بثته الإذاعة والتلفزيون: "لقد كلف البيت الأبيض بوجوتا بقتل مادورو.. ولهذا السبب يسمونني ديكتاتورًا".

ولم يقدم "مادورو" أي دليل على اتهاماته، وسبق أن اتهم واشنطن بمساعدة من يقفون وراء هجوم بطائرة مُسّيرة بدون طيار في 4 أغسطس في كاراكاس وشن حرب اقتصادية في فنزويلا.

وفي أعقاب الهجوم مباشرة اتهم مادورو الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالمسؤولية عن ذلك.

وفي رسالته الصادرة، شدد "مادورو" على أنه "في حماية الرب والشعب"، وقال إنه إذا حدث له أي شيء يجب على الطبقة العاملة أن تعلن إضرابًا عامًا وتنتفض.

وفي حين أنكرت الولايات المتحدة في السابق أي تورط في هجوم أغسطس، إلا أنها وسعت نطاق العقوبات المفروضة على دائرة مادورو الداخلية الشهر الماضي، حيث حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن "كل خيار مطروح على الطاولة فيما يتعلق بفنزويلا".

التعليقات