• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 12/10/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

المصدر / وكالات - هيا

اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الولايات المتحدة يوم الخميس بأنها أمرت كولومبيا باغتياله.

وقال "مادورو"، في بيان بثته الإذاعة والتلفزيون: "لقد كلف البيت الأبيض بوجوتا بقتل مادورو.. ولهذا السبب يسمونني ديكتاتورًا".

ولم يقدم "مادورو" أي دليل على اتهاماته، وسبق أن اتهم واشنطن بمساعدة من يقفون وراء هجوم بطائرة مُسّيرة بدون طيار في 4 أغسطس في كاراكاس وشن حرب اقتصادية في فنزويلا.

وفي أعقاب الهجوم مباشرة اتهم مادورو الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالمسؤولية عن ذلك.

وفي رسالته الصادرة، شدد "مادورو" على أنه "في حماية الرب والشعب"، وقال إنه إذا حدث له أي شيء يجب على الطبقة العاملة أن تعلن إضرابًا عامًا وتنتفض.

وفي حين أنكرت الولايات المتحدة في السابق أي تورط في هجوم أغسطس، إلا أنها وسعت نطاق العقوبات المفروضة على دائرة مادورو الداخلية الشهر الماضي، حيث حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن "كل خيار مطروح على الطاولة فيما يتعلق بفنزويلا".

التعليقات