• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الجمعة 12/10/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

مادورو: البيت الأبيض أمر كولومبيا باغتيالى

المصدر / وكالات - هيا

اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الولايات المتحدة يوم الخميس بأنها أمرت كولومبيا باغتياله.

وقال "مادورو"، في بيان بثته الإذاعة والتلفزيون: "لقد كلف البيت الأبيض بوجوتا بقتل مادورو.. ولهذا السبب يسمونني ديكتاتورًا".

ولم يقدم "مادورو" أي دليل على اتهاماته، وسبق أن اتهم واشنطن بمساعدة من يقفون وراء هجوم بطائرة مُسّيرة بدون طيار في 4 أغسطس في كاراكاس وشن حرب اقتصادية في فنزويلا.

وفي أعقاب الهجوم مباشرة اتهم مادورو الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالمسؤولية عن ذلك.

وفي رسالته الصادرة، شدد "مادورو" على أنه "في حماية الرب والشعب"، وقال إنه إذا حدث له أي شيء يجب على الطبقة العاملة أن تعلن إضرابًا عامًا وتنتفض.

وفي حين أنكرت الولايات المتحدة في السابق أي تورط في هجوم أغسطس، إلا أنها وسعت نطاق العقوبات المفروضة على دائرة مادورو الداخلية الشهر الماضي، حيث حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن "كل خيار مطروح على الطاولة فيما يتعلق بفنزويلا".

التعليقات