• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الجمعة 12/10/2018 - 03:38 بتوقيت نيويورك

ردا على صفقة إس- 400 للهند.. باكستان تتفاوض على شراء 48 درونز صينية قاتلة

ردا على صفقة إس- 400 للهند.. باكستان تتفاوض على شراء 48 درونز صينية قاتلة

المصدر / وكالات - هيا

تعتزم باكستان شراء أسطول من طائرات بدون طيار القاتلة "درونز" من الصين، ردا على شراء الهند منظومة صواريخ روسية من طراز أس-400.

وذكرت صحيفة "اكسبرس" البريطانية أن باكستان تتفاوض لشراء 48 طائرة بدون طيار من طراز وينج لوونج 11 يو أي في، الصينية، والتي ستعد أكبر صفقة تصدرها الصين من الأسلحة.

وتبلغ طول هذه الطائرة 11 مترا، ويمكنها حمل صواريخ جو أرض موجهة بالليزر.

كما يمكنها أيضا استهداف أهداف بواسطة الليزر والقنابل الموجهة، إضافة إلى صواريخ جو أرض، ويمكنها حمل صواريخ مضادة للدبابات، إذ تعد هذه الطائرة المعادل للطائرة الامريكية "هيل فاير".

ويأتي هذا التفاوض في الوقت الذي أعلنت الهند شراء 5 أفواج من صواريخ الدفاع الجوي أس 400 الروسية بقيمة 5,4 مليار دولار.

التعليقات