• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 12/10/2018 - 03:38 بتوقيت نيويورك

ردا على صفقة إس- 400 للهند.. باكستان تتفاوض على شراء 48 درونز صينية قاتلة

ردا على صفقة إس- 400 للهند.. باكستان تتفاوض على شراء 48 درونز صينية قاتلة

المصدر / وكالات - هيا

تعتزم باكستان شراء أسطول من طائرات بدون طيار القاتلة "درونز" من الصين، ردا على شراء الهند منظومة صواريخ روسية من طراز أس-400.

وذكرت صحيفة "اكسبرس" البريطانية أن باكستان تتفاوض لشراء 48 طائرة بدون طيار من طراز وينج لوونج 11 يو أي في، الصينية، والتي ستعد أكبر صفقة تصدرها الصين من الأسلحة.

وتبلغ طول هذه الطائرة 11 مترا، ويمكنها حمل صواريخ جو أرض موجهة بالليزر.

كما يمكنها أيضا استهداف أهداف بواسطة الليزر والقنابل الموجهة، إضافة إلى صواريخ جو أرض، ويمكنها حمل صواريخ مضادة للدبابات، إذ تعد هذه الطائرة المعادل للطائرة الامريكية "هيل فاير".

ويأتي هذا التفاوض في الوقت الذي أعلنت الهند شراء 5 أفواج من صواريخ الدفاع الجوي أس 400 الروسية بقيمة 5,4 مليار دولار.

التعليقات