• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الجمعة 12/10/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

ملك إسبانيا يعتزم تفقد أضرار الفيضانات في جزيرة مايوركا

ملك إسبانيا يعتزم تفقد أضرار الفيضانات في جزيرة مايوركا

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم العاهل الإسباني، الملك فيليبي، التوجه إلى جزيرة مايوركا اليوم الجمعة لتقييم الأضرار الناجمة عن الفيضانات المفاجئة التي أودت بحياة 12 شخصا ويعتزم أيضا الالتقاء بأسر الضحايا.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية يوم الخميس نقلا عن العائلة المالكة أن فيليبي سيتوجه إلى مايوركا مساء الجمعة مع الملكة ليتيثيا.

وأفاد الحرس المدني بأن ثلاثة ألمان وبريطانيين اثنين، من بين الذين لقوا حتفهم، عندما بدأت الأمطار الغزيرة المدمرة تغرق الجزيرة السياحية الشهيرة في وقت متأخر يوم الثلاثاء.

وما يزال طفل في الخامسة من عمره مفقودا.

وتم نشر حوالي 400 من رجال الإنقاذ لمساعدة السكان المتضررين، بما في ذلك 120 من أفراد الجيش الإسباني.

وكان الوضع مأساويًا بشكل خاص بالنسبة لثمانية آلاف شخص من سكان مجتمع سانت لورنس ديس كارداسار (60 كيلومترًا تقريبًا من العاصمة بالما).

وقد تم إخلاء عشرات المنازل، وقضى 200 شخص الليل في قاعات رياضية في بلدة ماناكور.

التعليقات