• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 12/10/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

ملك إسبانيا يعتزم تفقد أضرار الفيضانات في جزيرة مايوركا

ملك إسبانيا يعتزم تفقد أضرار الفيضانات في جزيرة مايوركا

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم العاهل الإسباني، الملك فيليبي، التوجه إلى جزيرة مايوركا اليوم الجمعة لتقييم الأضرار الناجمة عن الفيضانات المفاجئة التي أودت بحياة 12 شخصا ويعتزم أيضا الالتقاء بأسر الضحايا.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية يوم الخميس نقلا عن العائلة المالكة أن فيليبي سيتوجه إلى مايوركا مساء الجمعة مع الملكة ليتيثيا.

وأفاد الحرس المدني بأن ثلاثة ألمان وبريطانيين اثنين، من بين الذين لقوا حتفهم، عندما بدأت الأمطار الغزيرة المدمرة تغرق الجزيرة السياحية الشهيرة في وقت متأخر يوم الثلاثاء.

وما يزال طفل في الخامسة من عمره مفقودا.

وتم نشر حوالي 400 من رجال الإنقاذ لمساعدة السكان المتضررين، بما في ذلك 120 من أفراد الجيش الإسباني.

وكان الوضع مأساويًا بشكل خاص بالنسبة لثمانية آلاف شخص من سكان مجتمع سانت لورنس ديس كارداسار (60 كيلومترًا تقريبًا من العاصمة بالما).

وقد تم إخلاء عشرات المنازل، وقضى 200 شخص الليل في قاعات رياضية في بلدة ماناكور.

التعليقات