• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الجمعة 12/10/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

ملك إسبانيا يعتزم تفقد أضرار الفيضانات في جزيرة مايوركا

ملك إسبانيا يعتزم تفقد أضرار الفيضانات في جزيرة مايوركا

المصدر / وكالات - هيا

يعتزم العاهل الإسباني، الملك فيليبي، التوجه إلى جزيرة مايوركا اليوم الجمعة لتقييم الأضرار الناجمة عن الفيضانات المفاجئة التي أودت بحياة 12 شخصا ويعتزم أيضا الالتقاء بأسر الضحايا.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية يوم الخميس نقلا عن العائلة المالكة أن فيليبي سيتوجه إلى مايوركا مساء الجمعة مع الملكة ليتيثيا.

وأفاد الحرس المدني بأن ثلاثة ألمان وبريطانيين اثنين، من بين الذين لقوا حتفهم، عندما بدأت الأمطار الغزيرة المدمرة تغرق الجزيرة السياحية الشهيرة في وقت متأخر يوم الثلاثاء.

وما يزال طفل في الخامسة من عمره مفقودا.

وتم نشر حوالي 400 من رجال الإنقاذ لمساعدة السكان المتضررين، بما في ذلك 120 من أفراد الجيش الإسباني.

وكان الوضع مأساويًا بشكل خاص بالنسبة لثمانية آلاف شخص من سكان مجتمع سانت لورنس ديس كارداسار (60 كيلومترًا تقريبًا من العاصمة بالما).

وقد تم إخلاء عشرات المنازل، وقضى 200 شخص الليل في قاعات رياضية في بلدة ماناكور.

التعليقات