• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الجمعة 12/10/2018 - 09:40 بتوقيت نيويورك

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشفت وسائل إعلامية محلية، انشقاق أفراد وضباط وصف ضباط تابعين لقوات الشرطة العسكرية في عدن، وانضمامهم إلى قوات موالية للمجلس الانتقالي .

وقالت المصادر الإعلامية إن انشقاق تلك القوات جاءت بعد دعوة الانتقالي الجنوبي القوات الجنوبية إلى مساندة الشارع في فرض واقع جديد على الأرض.

ونشرت وسائل إعلامية وثيقة موقعة من قائد الشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبه،ـ لم يتسنى لنا التأكد من صحتهاـ اعتبار تلك القوات المنشقة،خارجة عن النظام والقانون بعدم التزامها بأوامر قيادة الشرطة العسكرية وخروجهم بجميع العهد التي بحوزتهم من أسلحة وذخائر وأشياء أخرى .

وقالت الشرطة العسكرية فرع عدن ان مجموعة من جنودها خرجوا بطريقة غير شرعية وانضمت إلى القوات التي تحمي مقر التحالف العربي بالبريقة .

و أعلنت قيادة الشرطة العسكرية وفق الوثيقة الموجهة إلى القيادة العسكرية, إخلاء مسؤولياتها من تلك الوحدة وعن كل من ينضم إليها .

التعليقات