• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الجمعة 12/10/2018 - 09:40 بتوقيت نيويورك

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشفت وسائل إعلامية محلية، انشقاق أفراد وضباط وصف ضباط تابعين لقوات الشرطة العسكرية في عدن، وانضمامهم إلى قوات موالية للمجلس الانتقالي .

وقالت المصادر الإعلامية إن انشقاق تلك القوات جاءت بعد دعوة الانتقالي الجنوبي القوات الجنوبية إلى مساندة الشارع في فرض واقع جديد على الأرض.

ونشرت وسائل إعلامية وثيقة موقعة من قائد الشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبه،ـ لم يتسنى لنا التأكد من صحتهاـ اعتبار تلك القوات المنشقة،خارجة عن النظام والقانون بعدم التزامها بأوامر قيادة الشرطة العسكرية وخروجهم بجميع العهد التي بحوزتهم من أسلحة وذخائر وأشياء أخرى .

وقالت الشرطة العسكرية فرع عدن ان مجموعة من جنودها خرجوا بطريقة غير شرعية وانضمت إلى القوات التي تحمي مقر التحالف العربي بالبريقة .

و أعلنت قيادة الشرطة العسكرية وفق الوثيقة الموجهة إلى القيادة العسكرية, إخلاء مسؤولياتها من تلك الوحدة وعن كل من ينضم إليها .

التعليقات