• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 12/10/2018 - 09:40 بتوقيت نيويورك

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشفت وسائل إعلامية محلية، انشقاق أفراد وضباط وصف ضباط تابعين لقوات الشرطة العسكرية في عدن، وانضمامهم إلى قوات موالية للمجلس الانتقالي .

وقالت المصادر الإعلامية إن انشقاق تلك القوات جاءت بعد دعوة الانتقالي الجنوبي القوات الجنوبية إلى مساندة الشارع في فرض واقع جديد على الأرض.

ونشرت وسائل إعلامية وثيقة موقعة من قائد الشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبه،ـ لم يتسنى لنا التأكد من صحتهاـ اعتبار تلك القوات المنشقة،خارجة عن النظام والقانون بعدم التزامها بأوامر قيادة الشرطة العسكرية وخروجهم بجميع العهد التي بحوزتهم من أسلحة وذخائر وأشياء أخرى .

وقالت الشرطة العسكرية فرع عدن ان مجموعة من جنودها خرجوا بطريقة غير شرعية وانضمت إلى القوات التي تحمي مقر التحالف العربي بالبريقة .

و أعلنت قيادة الشرطة العسكرية وفق الوثيقة الموجهة إلى القيادة العسكرية, إخلاء مسؤولياتها من تلك الوحدة وعن كل من ينضم إليها .

التعليقات