• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 12/10/2018 - 09:40 بتوقيت نيويورك

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

انشقاق قوات عسكرية في عدن اليمنية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشفت وسائل إعلامية محلية، انشقاق أفراد وضباط وصف ضباط تابعين لقوات الشرطة العسكرية في عدن، وانضمامهم إلى قوات موالية للمجلس الانتقالي .

وقالت المصادر الإعلامية إن انشقاق تلك القوات جاءت بعد دعوة الانتقالي الجنوبي القوات الجنوبية إلى مساندة الشارع في فرض واقع جديد على الأرض.

ونشرت وسائل إعلامية وثيقة موقعة من قائد الشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبه،ـ لم يتسنى لنا التأكد من صحتهاـ اعتبار تلك القوات المنشقة،خارجة عن النظام والقانون بعدم التزامها بأوامر قيادة الشرطة العسكرية وخروجهم بجميع العهد التي بحوزتهم من أسلحة وذخائر وأشياء أخرى .

وقالت الشرطة العسكرية فرع عدن ان مجموعة من جنودها خرجوا بطريقة غير شرعية وانضمت إلى القوات التي تحمي مقر التحالف العربي بالبريقة .

و أعلنت قيادة الشرطة العسكرية وفق الوثيقة الموجهة إلى القيادة العسكرية, إخلاء مسؤولياتها من تلك الوحدة وعن كل من ينضم إليها .

التعليقات