• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الثلاثاء 16/10/2018 - 04:39 بتوقيت نيويورك

مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها

مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها

المصدر / وكالات - هيا

أكد بيان صادر عن مجلس النواب الليبي وقوفه مع السعودية في مواجهة الحملة الأخيرة، التي تهدف للإساءة للمملكة.

وأشار المجلس في بيانه، مساء الاثنين، إلى أنه انطلاقاً من العلاقة الأخوية التي تربط البلدين فإن المجلس يدعو لعدم الترويج للشائعات بحق اختفاء المواطن السعودي، جمال #خاشقجي، والتي تهدف للنيل من مكانة المملكة.

كما دعا بيان المجلس إلى انتظار نتائج التحقيقات دون استباق الأحكام.

وكان عدد من البلدان العربيةوالخليجية منها مصر والإمارات والكويت والسودان وغيرها، بالإضافة إلى الجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، أكدت وقوفها إلى جانب المملكة، ورفضها لأي تلويح باتخاذ إجراءات بحقها.

التعليقات