• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الثلاثاء 16/10/2018 - 04:39 بتوقيت نيويورك

مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها

مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها

المصدر / وكالات - هيا

أكد بيان صادر عن مجلس النواب الليبي وقوفه مع السعودية في مواجهة الحملة الأخيرة، التي تهدف للإساءة للمملكة.

وأشار المجلس في بيانه، مساء الاثنين، إلى أنه انطلاقاً من العلاقة الأخوية التي تربط البلدين فإن المجلس يدعو لعدم الترويج للشائعات بحق اختفاء المواطن السعودي، جمال #خاشقجي، والتي تهدف للنيل من مكانة المملكة.

كما دعا بيان المجلس إلى انتظار نتائج التحقيقات دون استباق الأحكام.

وكان عدد من البلدان العربيةوالخليجية منها مصر والإمارات والكويت والسودان وغيرها، بالإضافة إلى الجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، أكدت وقوفها إلى جانب المملكة، ورفضها لأي تلويح باتخاذ إجراءات بحقها.

التعليقات