• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الثلاثاء 16/10/2018 - 08:12 بتوقيت نيويورك

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء اللبنانى المكلف سعد الحريرى، أن تشكيل الحكومة أصبح قريبا جدا، قائلا "أنا أعلم أن تشكيل الحكومة قد استغرق وقتا أطول مما يجب، ولكننا سنتمكن من تشكيلها، وقد أصبحنا قريبين جدا من ذلك".

جاء ذلك فى كلمة ألقاها الحريرى خلال حضوره احتفالية شبابية تتعلق بمشروع يقوم على تشجيع الابتكار بين الشباب بالتعاون مع إحدى المنظمات الحكومية.

كما قال الحريرى أن "الشباب يمتلك حس المبادرة والذكاء والطاقة، ويمثل منصة صلبة لكل لبنان يجب أن يتم العمل من خلالها على نشر الماهية الحقيقية للتكنولوجيا"، مشيرا إلى أن المشروع شارك به نحو 4700 شخص، معربا عن تطلعه أن يصل هذا العدد إلى 10 آلاف فى العام المقبل.

وأضح أن الحكومة السابقة (حكومة تصريف الأعمال حاليا) أقرت عددا من القوانين الضرورية فى مجال التكنولوجيا، وأن هناك قوانين جديدة ستحال إلى الحكومة المرتقبة والبرلمان، وستعمل الحكومة المقبلة بشكل أسرع على إقرار هذه القوانين.

وأضاف أن لبنان يسير بخطى واثقة نحو تحديث القوانين الاقتصادية، وتغيير بعض القوانين الحالية، مشيرا إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت، ولكن البلاد تسير على الطريق الصحيح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات