• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا شعبية ماكرون إلى انخفاض جديد استقالة غامضة لمسؤولة أميركية مكلفة بملف السعودية قرقاش: جولة استهداف السعودية وقيادتها لن تنجح مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

الأربعاء 17/10/2018 - 02:28 بتوقيت نيويورك

شهيد واصابة 8 مواطنين في قصف طائرات الاحتلال لقطاع غزة

شهيد واصابة 8 مواطنين في قصف طائرات الاحتلال لقطاع غزة

المصدر / وكالات - هيا

اغارت الطائرات الاسرائيلية صباح اليوم الاربعاء على عدة مواقع في قطاع غزة.اسفر حتى اللحظة عن استشهاد مواطن 25 عاما من عائلة الزعانين واصابة ثمانية مواطنين 8 إصابات , بينهم 6 أطفال من طلاب المدارس في دير البلح.

وقال شهود عيان ان عدة صواريخ أطلقتها الطائرات الحربية الاسرائيلية استهدفت جنوب مدينة غزة فيما هز انفجار اخر المنطقة الوسطي من قطاع غزة.

واكد شهود عيان ان الغارات الاسرائيلية امتدت الى بلدة بيت لاهيا شمال القطاع وان سحب الدخان الاسود تصاعدت في عدة مناطق.

كما هز انفجار عنيف مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ومدينة دير البلح وسط القطاع.

وكان صاروخ من نوع جراد سقط على منزل في بئر السبع فجر اليوم .وقالت مصادر فلسطينية ان طائرات الاحتلال قصفت 6 اهداف بينها مواقع للمقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة صباح اليوم.

وقالت اذاعة جيش الاحتلال ان صاروخ ثاني سقط على ساحل مدينة كبرى في اسرائيل فيما قالت مواقع التواصل الاجتماعي ان الصاروخ على شاطئ تل ابيب او حيفا دون اصابات ودون تشغيل صافرات الانذار.

وقالت مصادر اسرائيلية فجر اليوم ان عدة اصابات بالذعر قد وقعت في مدينة بئر السبع جنوب اسرائيل بعد سقوط صاروخ من نوع "غراد" اطلق من قطاع غزة .

واضافت المصادر انه في حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم، انفجر صاروخ تبين لاحقا انه من نوع "غراد" بعد ان اطلق من قطاع غزة، حيث سقط في ساحة بيت في احد الاحياء السكنية في مدينة بئر السبع.

وقالت المصادر ذاتها انه لم تقع اصابات جسدية فيما تم رصد خمس اصابات بالهلع .

وافاد الناطق العسكري الاسرائيلي بأن صاروخين اطلقا من قطاع غزة في ذات الوقت احدهما باتجاه البحر والآخر باتجاه الاراضي الاسرائيلية وأنفجر بعد ذلك في مدينة بئر السبع.

واضاف الناطق ان صافرة الانذار في بئر السبع قد دوت حين رصدت الصاروخ القادم باتجاه المدينة غير ان منظومة الدفاع الصاروخي "القبة الحديدية" لم تتصد للصاروخ، مما يستوجب فحصا للأمر.

وقامت طائرات إسرائيلية باستهداف موقع "أبو جراد" جنوب مدينة غزة بعدة صواريخ، وموقع "الواحة" غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وأيضا نفذت الطائرات عدة غارات على موقع للمقاومة في حي الزيتون وسط مدينة غزة، على أرض زراعية في منطقة الزنة ببلدة بني سهيلا في مدينة خانيونس شمال القطاع.​

وأعلنت قيادة الجبهة الداخلية في الجيش الإسرائيلي، عن تعطيل الدراسة في جميع مدارس بئر السبع، وذلك في اعقاب سقوط الصاروخ الذي تسبب بأضرار بالغة لمنزل، فيما سقط صاروخ آخر في البحر.

ونشرت قيادة الجهة الداخلية تعليماتها الجديدة بخصوص تطور الاحداث قرب قطاع غزة، حيث أمرت قيادة الجبهة الداخلية سكان منطقة "غلاف غزة" بالامتناع عن التجمع أكثر من 300 شخص في منطقة مفتوحة و500 شخص في منطقة مغلقة.


201810170654156

2018101706543013

2018101706541562

2018101706543074

2018101707051974

2018101707051969

2018101707052065

image

image

image


التعليقات