• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/10/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

عائض القرني يدافع عن حكومة بلاده بتغريدة مثيرة

عائض القرني يدافع عن حكومة بلاده بتغريدة مثيرة

المصدر / وكالات - هيا

دافع الداعية السعودي عائض القرني عن حكومة بلاده بتغريدة مثيرة، في أعقاب الاتهامات الموجهة لها بالتورط في قتل الكاتب جمال خاشقجي، داخل قنصلية الرياض باسطنبول.

وعبر حسابه في "تويتر" غرد القرني: "نحن السعوديون سنُدافع عن وطننا بالنفس والنفيس، وبالدماء والأرواح، ولن نسمح لأي مُتربص، ولا حاسد، ولا حاقد، أن يمسّ أمننا ولا استقرارنا ولا قيادتنا بسوء".

وأضاف: "فنحن الأقوى، والنصر لنا، والله معنا، لأن بلادنا أرض القداسة، ومهبط الوحي، ومولد الرسالة".

ونشر القرني "الشيلة" التي قام بتأليفها بلهجة محلية، وتغنى بها بالملك سلمان وابنه محمد، ونشر فيديوهات قديمة له يتغزل فيها بالملك وولي عهده.

وأثارت تغريدة القرني ردود فعل واسعة من قبل مغردين، اتهموه بـ"النفاق" و"التطبيل" للمتهم بقتل كاتب وصحفي.

وسخر ناشطون من عائض القرني قائلين، إن دوره بات مماثلا لأدوار المطربين والشعراء في عهد محمد بن سلمان.

وقال ناشطون إن الحال الذي وصل إليه القرني هو "إذلال له".

وخلال الفترة الماضية، أيد عائض القرني عبر تغريدات، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وألمح إلى تأييده اعتقال الدعاة والعلماء والأكاديميين دون تسميتهم.

فيما يقول ناشطون إن عائض القرني مجبر على السير في هذا الاتجاه، للنأي بنفسه عن دخول السجن حاله حال عشرات الدعاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات