• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الجمعة 19/10/2018 - 02:25 بتوقيت نيويورك

نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة

نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة

المصدر / وكالات - هيا

وصل زعيم المعارضة الماليزي والنائب السابق لرئيس الوزراء أحمد زاهد حميدي إلى محكمة بكوالالمبور صباح اليوم الجمعة لمواجهة 45 تهمة.

واعتقل زاهد من جانب هيئة مكافحة الفساد في البلاد يوم الخميس.

وجاء الاعتقال بعد تحقيقات في مزاعم إساءة استخدام السلطة وخيانة الأمانة وغسل أموال فيما يتعلق بأموال من مؤسسة مرتبطة بالأسرة.

ويتردد أن زاهد استخدم 800 ألف رينجت (193 ألف دولار أمريكي) من أموال المؤسسة لسداد فواتير بطاقات الائتمان.

يذكر أن زاهد، الذي يرأس حزب "المنظمة الوطنية للملايو المتحدين" المعارض، هو آخر شخصية بارزة في السياسة الماليزية يتم اعتقالها بعد رئيس الوزراء السابق نجيب رزاق وزوجته روزما منصور.

وكان زاهد نائبا لرئيس الوزراء نجيب الذي أطيح بحكومته في الانتخابات في مايو وسط غضب واسع النطاق بسبب فضيحة فساد شملت صندوق الدولة السيادي "1-إم دي بي".

التعليقات