• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأحد 21/10/2018 - 03:03 بتوقيت نيويورك

موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي

موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي

المصدر / وكالات - هيا

ثمنت موريتانيا قرارات الملك سلمان بن عبد العزيز بخصوص مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقالت وزارة الخارجية الموريتانية في بيان لها اليوم الأحد، إن نواكشوط انطلاقا من علاقاتها التاريخية الراسخة مع السعودية، تتابع باهتمام بالغ التطورات المتلاحقة في قضية المواطن جمال خاشقجي، وتثمن القرارات التي اتخذها الملك سلمان إجلاء للحقيقة وخدمة لشفافية التحقيقات الجارية بهذا الخصوص.

وأكدت موريتانيا على: "ثقتها في القضاء السعودي وقدرته وإرادته في الوصول إلى كشف كافة الملابسات التي أحاطت بالحادث، ومحاسبة المتورطين فيه".

يذكر أن السلطات السعودية أعلنت في وقت متأخر من مساء الجمعة عن وفاة جمال خاشقجي بنتيجة "شجار" وقع داخل القنصلية السعودية في إسطنبول. وفي إطار التحقيق تم إعفاء وتوقيف 18 مسؤولا، بينهم نائب رئيس الاستخبارات العامة أحمد عسيري.

التعليقات