• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

الأحد 21/10/2018 - 03:03 بتوقيت نيويورك

موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي

موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي

المصدر / وكالات - هيا

ثمنت موريتانيا قرارات الملك سلمان بن عبد العزيز بخصوص مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقالت وزارة الخارجية الموريتانية في بيان لها اليوم الأحد، إن نواكشوط انطلاقا من علاقاتها التاريخية الراسخة مع السعودية، تتابع باهتمام بالغ التطورات المتلاحقة في قضية المواطن جمال خاشقجي، وتثمن القرارات التي اتخذها الملك سلمان إجلاء للحقيقة وخدمة لشفافية التحقيقات الجارية بهذا الخصوص.

وأكدت موريتانيا على: "ثقتها في القضاء السعودي وقدرته وإرادته في الوصول إلى كشف كافة الملابسات التي أحاطت بالحادث، ومحاسبة المتورطين فيه".

يذكر أن السلطات السعودية أعلنت في وقت متأخر من مساء الجمعة عن وفاة جمال خاشقجي بنتيجة "شجار" وقع داخل القنصلية السعودية في إسطنبول. وفي إطار التحقيق تم إعفاء وتوقيف 18 مسؤولا، بينهم نائب رئيس الاستخبارات العامة أحمد عسيري.

التعليقات