• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأحد 21/10/2018 - 03:18 بتوقيت نيويورك

كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية

كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزيرة الشؤون الخارجية الكندية، كريستيا فريلاند، إن التفسيرات السعودية لكيفية وفاة الصحفي جمال خاشقجي في قنصليته في إسطنبول "تفتقر إلى الاتساق والمصداقية".

وقالت فريلاند، في بيان مساء السبت "نكرر دعوتنا إلى إجراء تحقيق شامل بالتعاون الكامل مع السلطات التركية، وإلى معلومات وافية ودقيقة للملابسات المحيطة بوفاة السيد خاشقجي".

وأضافت: "يجب محاسبة المسؤولين عن القتل ويجب أن يواجهوا العدالة".

كما أعربت عن تعازيها لخطيبة خاشقجي خديجة جنكيز وأحبائه، قائلة: "إن الألم الذي يعانون منه نتيجة لهذه المأساة تنفطر له القلوب".

التعليقات