• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

الأحد 21/10/2018 - 05:58 بتوقيت نيويورك

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر عراقي في هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، إن السلطات الأمنية في المنافذ الحدودية الجنوبية، منعت نحو ألف زائر إيراني من الدخول إلى البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية، على خلفية حملهم تأشيرات دخول مزورة.

وتوقعّت هيئة السياحة العراقية، أمس السبت، دخول أكثر من مليوني زائر إيراني إلى العراق لتأدية زيارة أربعينية الإمام الحسين(حفيد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم).

وتعتبر “الأربعينية”، من أهم المناسبات لدى  الشيعة، إذ تخرج مواكب رمزية للعزاء، ويتوافد مئات الآلاف من الشيعة، من أنحاء العالم كافة، إلى كربلاء(جنوب)، لزيارة مرقد الحسين، ويأتي الكثير منهم مشيًا على الأقدام.

وأضاف المصدر طالبًا عدم ذكر اسمه كونه غير مخول له بالتصريح للإعلام، أن “الاجهزة الأمنية المختصة في منفذي الشلامجة الحدودي في البصرة، وزرباطية الحدودي في واسط مع إيران، منعت دخول نحو ألف زائر إيراني خلال الساعات الماضية، بسبب حملهم تأشيرات دخول مزورة”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات