• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأحد 21/10/2018 - 05:58 بتوقيت نيويورك

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر عراقي في هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، إن السلطات الأمنية في المنافذ الحدودية الجنوبية، منعت نحو ألف زائر إيراني من الدخول إلى البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية، على خلفية حملهم تأشيرات دخول مزورة.

وتوقعّت هيئة السياحة العراقية، أمس السبت، دخول أكثر من مليوني زائر إيراني إلى العراق لتأدية زيارة أربعينية الإمام الحسين(حفيد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم).

وتعتبر “الأربعينية”، من أهم المناسبات لدى  الشيعة، إذ تخرج مواكب رمزية للعزاء، ويتوافد مئات الآلاف من الشيعة، من أنحاء العالم كافة، إلى كربلاء(جنوب)، لزيارة مرقد الحسين، ويأتي الكثير منهم مشيًا على الأقدام.

وأضاف المصدر طالبًا عدم ذكر اسمه كونه غير مخول له بالتصريح للإعلام، أن “الاجهزة الأمنية المختصة في منفذي الشلامجة الحدودي في البصرة، وزرباطية الحدودي في واسط مع إيران، منعت دخول نحو ألف زائر إيراني خلال الساعات الماضية، بسبب حملهم تأشيرات دخول مزورة”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات