• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/10/2018 - 04:00 بتوقيت نيويورك

آلاف من موظفي اليمن مهددون بالطرد.. وتحذير من "الحوثنة"

آلاف من موظفي اليمن مهددون بالطرد.. وتحذير من

المصدر / وكالات - هيا

حذر وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مما أسماها "حوثنة الدولة اليمنية"، في ظل تهديد آلاف الموظفين بالطرد من قبل الميليشيات الحوثية.

وفي التفاصيل، كشف الإرياني الثلاثاء، أن #الميليشيات_الحوثية تعد كشوفات بأسماء عشرات الآﻻف من الموظفين الذين أسمتهم (المنقطعين عن العمل، والعاملين تحت سلطة الشرعية) تمهيداً لفصلهم من وظائفهم في كافة وحدات الجهاز الإداري للدولة المركزية والمحلية والاقتصادية والمستقلة والملحقة والصناديق الخاصة.

١-في إطار حوثنة الدولة #المليشيا_الحوثية_الايرانية تعد كشوفات بأسماء عشرات الاﻻف من الموظفين الذين اسمتهم(المنقطعين عن العمل، والعاملين تحت سلطة الشرعية)تمهيدا لفصلهم من وظائفهم في كافة وحدات الجهاز الاداري للدولة المركزية والمحلية والاقتصادية والمستقلة والملحقة والصناديق الخاصة

وأضاف في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي على تويتر، أن قرارات الفصل تلك التي تستهدف عشرات الآلاف من الموظفين من أجل استبدالهم بعناصر #الميليشيات_الحوثية رغم نهب المرتبات لثلاثة أعوام متواصلة، تأتي في إطار مساعي الميليشيات لـ #حوثنة_الدولة من خلال إحلال عناصرها وتصفية معارضيها داخل الجهاز الإداري للدولة.

وعلى صعيد آخر، عمد فريق نزع الألغام التابع للجيش اليمني بمحور #صعدة، الثلاثاء، إلى نزع كمية كبيرة من #الألغام والعبوات الناسفة كانت #الميليشيات_الحوثية زرعتها في عدد من مناطق جبهتي البقع وكتاف قبل دحرها منها. وقال مصدر في الفريق الهندسي لـ"العربية" إنهم تمكنوا من انتزاع قرابة 1214 لغما مختلفة الأشكال والأحجام، زرعتها الميليشيات قبل فرارها في كل من البقع وكتاف بصعدة.

وأشار المصدر إلى أن الميليشيات تتعمد زراعة الألغام في الطرقات والمزارع وأوساط القرى والمحلات السكنية ما يشكل خطورة على حياة المدنيين، مؤكدا أن الجهود لا تزال مستمرة لتطهير مختلف المناطق المحررة منها لتأمينها أمام عودة المدنيين إلى مناطقهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات