• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/10/2018 - 04:25 بتوقيت نيويورك

وزيرة الدفاع الألمانية تصل إلى أستراليا

وزيرة الدفاع الألمانية تصل إلى أستراليا

المصدر / وكالات - هيا

وصلت وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير لاين إلى أستراليا في زيارة تستغرق يومين.

ووصلت فون دير لاين إلى كانبرا مساء الثلاثاء بعد جولة قادتها إلى منغوليا والصين.

وقالت الوزيرة الألمانية إن هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها أستراليا.

وأضافت في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قبل اجتماع مع وزراء أستراليين ، إن ألمانيا وأستراليا تربطهما علاقات كبيرة.

ومن المقرر أن تقوم الوزيرة الألمانية في وقت لاحق اليوم الأربعاء بزيارة متحف الحرب لوضع إكليل من الزهور، قبل أن تلتقي نظيرها كريستوفر باين في المساء.

وبعد ذلك ، ستتوجه فون دير لاين إلى سيدني للالتقاء بالرياضيين الألمان في دورة ألعاب "إنفيكتوس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات