• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يتوعد البنوك: "ستدفعون ثمنا باهظا" رئيسة حكومة رومانيا تعد بنقل سفارة بلادها في إسرائيل إلى القدس الجيش الروسي: طائرة عسكرية روسية تراقب الأراضي الأمريكية قصف إسرائيلي على غزة.. وإصابة أسرى وسجّانين في "النقب" إصابات بسقوط صاروخ شمال تل أبيب ترمب: براءة تامة وكاملة.. لا تواطؤ ولا عرقلة للعدالة محامي ترامب: تقرير مولر أفضل مما توقعت لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014

الجمعة 26/10/2018 - 03:43 بتوقيت نيويورك

توقيف فتاتين أمريكيتين خططتا لمجزرة تدخلهما جهنم

توقيف فتاتين أمريكيتين خططتا لمجزرة تدخلهما جهنم

المصدر / وكالات - هيا

خططت تلميذتان من مدينة بارتاو الأمريكية في فلوريدا لقتل أكثر من 20 تلميذا وتجرّع دمهم، لتضمنا طريقهما إلى الجحيم وتلقيا الشيطان هناك، قبل القبض عليهما عشية العملية.


ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن الشرطة في هذه المدينة، أن فتاتين 11 و12 سنة قررتا ارتكاب جريمة لتكونا أقرب إلى الشيطان وخططتا للانقضاض على الطلاب الصغار والضعفاء في المراحيض، ثم أكل لحمهم وتجرع دمائهم بعد قتلهم.

وذكرت وكالات إنفاذ القانون الأمريكية، أن التلميذتين قررتا بالضبط قتل تلميذ واحد في البداية، ولكنهما كانتا تأملان في نهاية المطاف إنهاء حياة 15 أو 25 تلميذا.

وأوضحت الشرطة أن "كل عمليات القتل هذه كانت مرتبطة بأملهن في أن تصبحا من الخطأة الفظيعين الأكثر شرورا، لأن هذا يضمن لهما أنهما ستذهبان حكما إلى الجحيم بعد الانتحار، وتكونان مع الشيطان هناك". 

وأشارت الشرطة إلى أن هاتين الفتاتين اقتبستا فكرتهما الشريرة بعد مشاهدتهما أفلام رعب في عطلة نهاية الأسبوع.

وتم الكشف عن خطتهما بعد أن تغيبتا  فجأة عن الدروس وبدون أي عذر ولفت السلوك المشبوه لهاتين الفتاتين انتباه إدارة المدرسة التي بدأت البحث عنهما، حتى وجدتا في المدرسة مسلحتين بأربع سكاكين، وبقاطع بيتزا وأداة لشحذ السكاكين.

وتم القبض على المراهقتين ثم وضعتا في مركز للقاصرين ومع أنه لم يصب نتيجة لهذا الحادث أحد بأذى، إلا أنه يتعين على المدعين العامين أن يقرروا ما إذا كان بإمكانهم توجيه تهمة التخطيط لارتكاب جرائم قتل مع توفر النية الجرمية الأكيدة لذلك وما إذا كانت هذه التهمة ستوجه لهما كقاصرتين أو بالغتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات