• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 26/10/2018 - 03:43 بتوقيت نيويورك

توقيف فتاتين أمريكيتين خططتا لمجزرة تدخلهما جهنم

توقيف فتاتين أمريكيتين خططتا لمجزرة تدخلهما جهنم

المصدر / وكالات - هيا

خططت تلميذتان من مدينة بارتاو الأمريكية في فلوريدا لقتل أكثر من 20 تلميذا وتجرّع دمهم، لتضمنا طريقهما إلى الجحيم وتلقيا الشيطان هناك، قبل القبض عليهما عشية العملية.


ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن الشرطة في هذه المدينة، أن فتاتين 11 و12 سنة قررتا ارتكاب جريمة لتكونا أقرب إلى الشيطان وخططتا للانقضاض على الطلاب الصغار والضعفاء في المراحيض، ثم أكل لحمهم وتجرع دمائهم بعد قتلهم.

وذكرت وكالات إنفاذ القانون الأمريكية، أن التلميذتين قررتا بالضبط قتل تلميذ واحد في البداية، ولكنهما كانتا تأملان في نهاية المطاف إنهاء حياة 15 أو 25 تلميذا.

وأوضحت الشرطة أن "كل عمليات القتل هذه كانت مرتبطة بأملهن في أن تصبحا من الخطأة الفظيعين الأكثر شرورا، لأن هذا يضمن لهما أنهما ستذهبان حكما إلى الجحيم بعد الانتحار، وتكونان مع الشيطان هناك". 

وأشارت الشرطة إلى أن هاتين الفتاتين اقتبستا فكرتهما الشريرة بعد مشاهدتهما أفلام رعب في عطلة نهاية الأسبوع.

وتم الكشف عن خطتهما بعد أن تغيبتا  فجأة عن الدروس وبدون أي عذر ولفت السلوك المشبوه لهاتين الفتاتين انتباه إدارة المدرسة التي بدأت البحث عنهما، حتى وجدتا في المدرسة مسلحتين بأربع سكاكين، وبقاطع بيتزا وأداة لشحذ السكاكين.

وتم القبض على المراهقتين ثم وضعتا في مركز للقاصرين ومع أنه لم يصب نتيجة لهذا الحادث أحد بأذى، إلا أنه يتعين على المدعين العامين أن يقرروا ما إذا كان بإمكانهم توجيه تهمة التخطيط لارتكاب جرائم قتل مع توفر النية الجرمية الأكيدة لذلك وما إذا كانت هذه التهمة ستوجه لهما كقاصرتين أو بالغتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات