• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 26/10/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

ارتفاع حصيلة قتلى كارثة البحر الميت إلى 19

ارتفاع حصيلة قتلى كارثة البحر الميت إلى 19

المصدر / وكالات - هيا

أفادت مراسلتنا في الأردن، بأن عدد القتلى جراء جرف السيول في منطقة البحر الميت في الأردن، قد ارتفع إلى 19 شخصا.

فيما أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني تنكيس علم السارية على مدخله الرئيسي اعتبارا من صباح اليوم ولثلاثة أيام، حدادا على أرواح الطلبة والمواطنين الذين "قضوا في الحادث الأليم بمنطقة البحر الميت بعد أن داهمتهم السيول".

وذكر موقع "هلا" الإخباري الأردني، أن الطريق التي تربط منطقة البحر الميت بالمناطق الجنوبية في البلاد انقطعت بعد انهيار جسرها صباح اليوم.

إقرأ المزيد

أهالي الضحايا عند أحد المستشفيات في منطقة البحر الميتارتفاع حصيلة الضحايا جراء السيول في الأردن إلى 18 قتيلا و 34 مصابا

وكانت مصادر طبية أردنية قد أعلنت يوم أمس أن السيول تسببت بمقتل 18 شخصا وإصابة العشرات أغلبهم أطفال، إضافة إلى عشرات المفقودين، فيما تستمر الأجهزة المعنية بعمليات البحث والإنقاذ.

التعليقات